2024-03-01 4:46 ص

Search
Close this search box.
أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي علامات الأناقة

أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي علامات الأناقة

اتجاهات الموضة: انتشار أكثر من 176 مليون تغريدة حول قطاع الفخامة على وسائل التواصل الاجتماعي في العام 2023: نظرة شاملة على حجم الحوار الرقمي في صناعة الرفاهية. تناقضات الرفاهية في عام 2023: انسحاب بعض دور الموضة الفاخرة عن وسائل التواصل الاجتماعي يتزامن مع تحقيق أرقام قياسية عبر “إنستغرام”، “تيك توك”، و”يوتيوب”. دراسة حديثة تكشف عن ازدهار صناعة الرفاهية بتحقيق رقم قياسي من خلال 176 مليون رسالة نشرت خلال العام، مع زيادة بنسبة 35% عن العام السابق.

 

أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي علامات الأناقة

 

 

أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي:

انسحاب بعض العلامات الراقية من وسائل التواصل الاجتماعي في العام الماضي جاء نتيجة للتفرغ لصورتها وحرصها على صحة عملائها النفسية. ومع ذلك، لم يمنع ذلك صناعة الرفاهية من التفوق وتحقيق مكانة بارزة على منصات التواصل. تأكيدًا لهذا الأمر، أظهرت الأرقام التي نشرتها منصة Visibrain، التي ترصد الشبكات الاجتماعية والمدونات والمواقع الإخبارية عبر الإنترنت، أنه تم نشر أكثر من 176 مليون رسالة حول صناعة الرفاهية في عام 2023، مقارنة بـ 130 مليون في 2022.

 

أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي علامات الأناقة

 

تعكس هذه الأرقام شعبية العلامات الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي التي تجذب مئات الملايين من المستخدمين عبر الإنترنت. يُذكر أن صناعة الرفاهية قد أنتجت 102 مليون رسالة في عام 2021، و68 مليونًا في 2020، و60 مليونًا في 2019، و53 مليون رسالة فقط في 2018، مما يظهر استمرارية الارتفاع في الإقبال على هذا القطاع عامًا بعد عام.

ما هي العلامات الأكثر تأثيراً؟”

أجرت منصة Visibrain دراسة حول علامات الإعجاب وإعادة التغريد المتعلقة بعالم الرفاهية على منصات “إنستغرام” و”تيك توك” و”يوتيوب”، بالإضافة إلى التفاعل على “فيسبوك” خلال فترة يونيو ونوفمبر من عام 2023. أظهرت النتائج توسعاً كاملاً في قطاع الرفاهية خلال هذه الفترة، حيث برزت بعض العلامات أكثر من غيرها في هذا المجال. تألقت دار Louis Vuitton كأكثر علامة تجارية فاخرة تأثيراً خلال العام الماضي،

حازت على لقب الأكثر تأثيراً بما لا يقل عن 25 مليون تفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي. في المقابل، حققت Dior المرتبة الثانية بـ 17.99 مليون تفاعل، تلاها دار Gucci بـ 8.6 مليون تفاعل، ودار Tiffany&Co بـ 7.6 مليون تفاعل، ودار Cartier بـ 4.7 مليون تفاعل، ودار Chanel بـ 4.5 مليون تفاعل، ودار Prada بـ 4.4 مليون تفاعل.

أبرز اتجاهات الموضة الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي علامات الأناقة

أظهرت البيانات أن التفاعل الذي حققته العلامات الفاخرة على وسائل التواصل الاجتماعي يرتبط بشكل مباشر بتعاونها مع نجوم البوب الكوريين، الذين حققوا نجاحًا هائلاً في عالم الموسيقى وجنوا أكثر من مليار رسالة على منصات التواصل. ونتيجة لذلك، سعت العديد من العلامات التجارية الراقية في مجال الأزياء والمجوهرات،

مثل Dior وCartier، إلى التعاون مع هؤلاء النجوم واختيارهم كسفراء للعلامة. يُبرز ذلك بشكل واضح في التعاون بين Cartier والنجم كيم تاي هونغ، حيث حققت الصورة المتعلقة بهذا التعاون أكثر من 3.1 مليون إعجاب على صفحة الدار على موقع إنستغرام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *