2024-02-28 2:01 م

Search
Close this search box.
القاضي فرانك كابريو نجم برنامج Caught in Providence مصاب بمرض خطير

القاضي فرانك كابريو نجم برنامج Caught in Providence مصاب بمرض خطير

أعلن القاضي فرانك كابريو المتقاعد في محكمة بروفيدانس Providence البلدية ونجم برنامج “Caught in Providence” السابق، أنه يعاني من سرطان البنكرياس، وذلك وفقًا لفيديو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال كابريو في مقطع فيديو نُشر على فيسبوك: “لقد تم تشخيص إصابتي بسرطان البنكرياس، وهو شكل خطير جداً من السرطان”. وأضاف “أرجو من كل واحد منكم بطريقته الخاصة أن يصلي من أجلي”.

القاضي فرانك كابريو يتلقى علاجه على يد فريق رائع من الأطباء

وأشار كابريو إلى أنه يتلقى العلاج على يد “فريق رائع من الأطباء” في ولاية رود آيلاند وفي معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن. وقال “أدعو الله أن يهدي أفكارهم ويوجه أيديهم في علاجي”.

 

القاضي فرانك كابريو نجم برنامج Caught in Providence مصاب بمرض خطير

 

وأفاد أنه لم يكن يشعر بارتياح خلال احتفاله بعيد ميلاده الثامن والثمانين، فقرر رؤية الطبيب ليتم إعلامه بهذا الخبر الحزين. الأب لخمسة أبناء، له منهم 7 أحفاد، لم يسعد كثيرا بحفل عيد ميلاده هذا العام، حيث قال “إني لم أكن على ما يرام بعد الاحتفال بعيد ميلادي فقد كنت أشعر بتعب، وخضعت لفحص طبي، ولم يكن تقرير الطبيب جيداً” وفق تعبيره.

كان قد احتفل المعروف بلقب “قاضي الإنسانية”، فرانك كابريو القاضي الأكثر شهرة في العالم، منذ أسبوعين، في 24 نوفمبر الماضي، بمرور 87 عاما على ولادته في مدينة Providence عاصمة ولاية “رود آيلاند” الأميركية.

“أعلم أن هناك طريقاً طويلاً، وأنا مستعد تمامًا للقتال بقوة قدر استطاعتي”، لأن “مجرد معرفتي أنكم تفكرون بي يعني لي الكثير”، وفقا لما قال القاضي الذي اشتهر ببرنامجه Caught in Providence.

جنبًا إلى جنب مع الفيديو، نشر كابريو صورًا من حفلة عيد ميلاده، وصورًا له وهو موصول بأنابيب تلقي العلاج ومقاطع فيديو للناس يتمنون له الخير.

 

القاضي فرانك كابريو نجم برنامج Caught in Providence مصاب بمرض خطير

 

30 مليونًا لفيديوهات تم نشرها على YouTube فقط

كان القاضي كابريو يتبع نهجاً فريداً في إصدار الأحكام حيال المخالفين لقوانين المرور. كانت عادته طلب حضور المخالفين شخصياً إلى المحكمة لمناقشة العقوبة المفروضة عليهم. كان يُطلب منهم دفع الغرامة كاملة أو جزء منها، أو حتى الخروج بدون دفع أي مبلغ، وذلك نظراً لتفهمه للظروف الشخصية للمتهمين. تميزت أحكامه بالرحمة والتفهم لظروف المخالف في لحظة ارتكاب المخالفة، مما جعل الجمهور يلقبه بلقب “القاضي الرحيم”.

وفقًا للتقارير الواردة في وسائل الإعلام الأميركية، حقق برنامجه نجاحًا كبيرًا، حيث وصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 15 مليون زيارة في عام 2017، وارتفع العدد في عام 2019 إلى أكثر من 100 مليون، منها 30 مليونًا لفيديوهات تم نشرها على YouTube فقط.

 

القاضي فرانك كابريو نجم برنامج Caught in Providence مصاب بمرض خطير

 

في يناير الماضي، أعلن القاضي كابريو اعتزاله مقعد القضاة البدلاء بعد خدمة تمتد لمدة 40 عامًا، شغل خلالها منصب رئيس قضاة المحكمة البلدية في “رود آيلاند”، وكذلك رئيس مجلس المحافظين والتعليم فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *