2024-03-01 4:58 ص

Search
Close this search box.
امرأة تقاضي طبيب أسنان "تركها مشوهة"

امرأة تقاضي طبيب أسنان “تركها مشوهة”

رفعت امرأة من ولاية مينيسوتا دعوى قضائية ضد طبيب أسنانها  مدعية أنه تركها مشوهة وفي حالة صعبة بعد أن أجرى العديد من العمليات خلال زيارة واحدة.

ذهبت مريضة الأسنان كاثلين ويلسون، من مينيابوليس، لتلقي العلاج من الدكتور كيفين مولدريم في مركز طب أسنان عائلة مولدريم في يوليو 2020، بعد أسبوع واحد من زيارتها لطبيب الأسنان للحصول على استشارة.

 

امرأة تقاضي طبيب أسنان "تركها مشوهة"

 

خلال زيارتها التي استغرقت خمس ساعات ونصف الساعة، زعمت ويلسون أنها تلقت ثمانية عمليات لتيجان للأسنان و4 للقنوات الجذرية و20 حشوة خلال 5 ساعات ونصف فقط، في يوليو 2020.

كمرجع، عادةً ما يكون لدى البالغين 32 سنًا فقط للعمل بها في المقام الأول.

في دعوى سوء الممارسة المرفوعة حديثًا، اتهم ويلسون مولدريم بتركها مصابة بجروح خطيرة، وأنه تجاوز الجرعة الآمنة للتخدير وقام بتزوير سجلاتها الطبية لتجنب تحمل المسؤولية.

قرر الدكتور أفروم غولدشتاين، الخبير الذي ينظر في القضية، أن مولدريم أعطى ويلسون 960 ملغ من التخدير، في حين أن الجرعة القصوى الموصى بها لموعد طويل هي 490 ملغ.

 

امرأة تقاضي طبيب أسنان "تركها مشوهة"

 

طبيب أسنان تسبب بفوضى للمريضة

اضطرت ويلسون إلى طلب رعاية متابعة من مع أطباء أسنان آخرين لإصلاح الفوضى التي تسبب بها مولدريم، وكل ذلك جعلها تعاني من من الألم والحرج والتشويه والحزن، وفقًا للدعوى المرفوعة في محكمة مقاطعة هينيبين.

وقال غولدشتاين إنه على الرغم من أن مولدريم قام بالتشخيص الصحيح لأسنان ويلسون، إلا أن الخضوع للعديد من العمليات في زيارة واحدة سيكون “نجح في تشخيص ما تعاني منه أسنان كاثلين، لكن علاجه كان سيئا”. وأضاف: “كانت كاتي تحتاج استجابة بطيئة ودقيقة ومدروسة لمعاناتها”.

 

امرأة تقاضي طبيب أسنان "تركها مشوهة"

 

ولم يتحدث مولدريم علنًا عن الاتهامات حتى وقت كتابة هذا التقرير (27 ديسمبر/كانون الأول)، ولكن تلقى استدعاء شخصيًا في مكتبه في 20 ديسمبر/كانون الأول.

ويتطالب ويلسون بتعويض قدره 50 ألف دولار على الأقل.

وأشار غولدشتاين إلى أنه إذا انتهى الأمر بإزالة جميع أسنان ويلسون واستبدالها بزراعة، فإن “كل العمل الذي تم إنجازه وكل النفقات المرتبطة به ستكون بلا جدوى”.

يقول مولدريم على موقعه على الإنترنت إنه افتتح عيادته لطب الأسنان في Eden Prairie “لتوفير نوع رعاية الأسنان للآخرين كما أريد لعائلتي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *