جيمي فوكس وتقرير عن حالته الصحية

23

يعتبر الوضع الصحي للممثل الأميركي جيمي فوكس حديث الساعة في الآونة الأخيرة وذلك لكثرة الأخبار المتداولة عنه، سنورد في هذا التقرير تفاصيل الوضع الصحي لفوكس منذ البداية.

جيمي فوكس وتقرير عن حالته الصحية منذ البداية
جيمي فوكس وتقرير عن حالته الصحية منذ البداية

 

جدول المحتويات :

الوضع الصحي لجيمي فوكس منذ بداية الوعكة الصحية

فوكس وابنته كورين
فوكس وابنته كورين

 

تم نقل الممثل جيمي فوكس إلى المستشفى في 11 أبريل 2023 بسبب حالة غامضة.
أعلنت كورين ” ابنة جيمي ” عن تواجدها في المنزل “لأسابيع” في 12 مايو 2023.
في 15 مايو ، أعلن كل من جيمي وكورين أنهما سيتعاونان في عرض لعبة تلفزيونية جديدة.
في 15 مايو أيضاً ، ظهر تقرير جديد أن الممثل يتلقى علاجاً فيزيائياً في شيكاغو.

 

خروج فوكس من المشفى وتلقيه العلاج

 

يخضع الممثل جيمي فوكس للعلاج الطبي في منشأة لإعادة التأهيل البدني في شيكاغو ، حيث كان يتلقى الرعاية خلال الأسبوعين الماضيين ، وفقا للعديد من المصادر.

ولم يتم الكشف عن سبب علاج فوكس ، لكن المركز متخصص في رعاية إعادة التأهيل للمرضى الذين يعانون من إعاقات جسدية أو إصابات في المخ أو العمود الفقري.

تم إدخال فوكس في البداية إلى المستشفى في أتلانتا ، جورجيا في 11 أبريل بعد تعرضه لـ “مضاعفات طبية” غير معلنة ، وفقاً لابنته كورين فوكس. ولم يتم تقديم المزيد من المعلومات حول ذلك الحادث.

بعد ذلك شاركت ابنة فوكس عبر قصتها على Instagram تفيد بأن والدها “خرج من المستشفى منذ أسابيع ،وهو يتعافى”.

جاء ذلك بعد أن استشهدت تقارير إعلامية متعددة للأصدقاء الذين كانوا يسعون للصلاة من أجل التعافي المستمر للممثل الشهير الحائز على جائزة الأوسكار.

لكنّ ابنته “كورين فوكس” حرصت على تبديد هذه الشائعات في منشور عبر “إنستغرام”، يوم الجمعة.

وأعربت عن استيائها من تكهنات وسائل الإعلام، قائلة: “لقد خرج والدي من المستشفى منذ أسابيع وهو يتعافى، حتى أنه كان يلعب الـ(بيكل بول)، أمس، شكرا لصلوات الجميع ودعمهم! “.

وأكد وكيل “جايمي فوكس” هذه المعلومات، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

في وقت سابق من هذا الشهر ، شارك جيمي فوكس رسالة موجزة على Instagram للتعبير عن امتنانه للدعم الذي تلقاه ، حيث كتب “أقدر كل الحب !!! أشعر بالنعمة.”

 

وضع فوكس الصحي الأخير

وضع فوكس الصحي الاخير
وضع فوكس الصحي الاخير

بالنسبة لوضع فوكس، يبدو أن الأمور تسير على ما يرام لدرجة أنه في يوم الاثنين ، 15 مايو ، أعلنت FOX أن الأب وابنته سيتعاونان لاستضافة برنامج We Are Family ، وهو عرض ألعاب موسيقي جديد على الشبكة.

سيتم العرض لأول مرة في عام 2024 ، ووفقًا لـ PEOPLE ، فهو “لعبة تخمين موسيقية ستعرض أحد المشاهير في كل حلقة جنباً إلى جنب مع قريب غير مشهور” ، مع بقاء النجم المميز في طي الكتمان والمتسابقون في الاستوديو يخمنون فرصة تصل إلى 100000 دولار في الأرباح.

 

من هو جيمي فوكس

 

من هو فوكس وبعض من أعماله والجوائز التي استلمها.
من هو فوكس وبعض من أعماله والجوائز التي استلمها.

 

إريك مارلون بيشوب (بالإنجليزية: Eric Marlon Bishop)‏ من مواليد (13 ديسمبر 1967)، المعروف مهنياً باسم جيمي فوكس(Jamie Foxx).

هو ممثل و مغنٍ وكوميدي ومقدم ومنتج أمريكي. أصبح فوكس معروفاً على نطاق واسع بتمثيله دور ري تشارلز في فيلم السيرة الذاتية (راي) لعام 2004، والذي تُوج على دوره فيه بجائزتي الأوسكار والبافتا وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، وجائزة اختيار النقاد للأفلام لأفضل ممثل، وجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل. في نفس العام.

رُشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم جانبية. منذ ربيع عام 2017، كما عمل فوكس كمضيف ومنتج تنفيذي لبرنامج المسابقات بيت شازام لشبكة فوكس التلفزيونية.

من بين الأدوار الأخرى التي قام بها الرقيب الأول سايكس في فيلم جارهيد (2005)، والمدير التنفيذي الموسيقي كورتيس تايلور جونيور في فتيات الحلم(2006)، والمحقق ريكاردو تابس في الفيلم السينمائي لعام 2006 المقتبس عن المسلسل التلفزيوني ميامي فايس.

كذلك دور البطولة في فيلم جانغو الحر(2012)، ودور الشرير الخارق إلكترو (الرجل العنكبوت المذهل 2) (2014)، وويل ستاكس في آني (2014)، وغانغستر باتس/ ليون جيفرسون الثالث في بيبي درايفر (2017). لعب فوكس أيضاً دور البطولة في عرض كوميدي بمشهد قصير إن ليفينغ كولرز وفي السيت كوم التليفزيوني الخاص به ذا جيمي فوكس شو (1996-2001)، الذي لعب فيه دور جيمي كينغ جونيور.

فوكس أيضاً موسيقي حائز على جائزة غرامي، إذ أنتج أربع ألبومات، والتي وصلت إلى المراتب العشرة الأولى في قائمة بيلبورد 200 الأمريكية: أنبريديكتيبل (2005)، الذي تصدر القائمة، إنتويشن (2008)، بيست نايت أوف ماي لايف (2010)، وهوليوود: أستوري أوف دوزن روزيس (2015).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.