2024-02-27 2:44 م

Search
Close this search box.
مسلسل الخائن بالنسخة العربية... (القصة، النهاية والابطال)

مسلسل الخائن بالنسخة العربية… (القصة، النهاية والابطال)

بعد مرور اسبوعين من عرض مسلسل الخائن بنسخته العربية، أصبح حديث المشاهدين بسبب دقة اختيار الممثلين وأدائهم المميز وكذلك حبكة القصة والتشويق المستمر أثناء متابعة الاحداث.

ما رأيكم بمتابعة مسلسل الخائن بعد انتهاء عرض مسلسل كريستال؟.

إليكم في هذا المقال كل ما تريدون معرفته حول المسلسل ( القصة، النهاية، الأبطال، المقارنة بين النسخة التركية والنسخة العربية) ومعلومات مختلفة عن المسلسل وأحداثه.

أبطال مسلسل الخائن بين النسخة العربية والنسخة التركية

يمكن أن نلاحظ بكل سهولة بأن أبطال مسلسل الخائن بنسخته العربية، يشبهون تماماً أبطاله الأساسيين بالنسخة التركية، وقد برز هذا الشبه من خلال الشعر والمكياج وكذلك الإطلالة.

وعند مشاهدتك المسلسل بالنسخة التركية والعربية ستتعرف وستقارن بسهولة بين الابطال بالنسختين وستتمكن من معرفة كل ممثل ومن يقابله في النسخة الثانية.

سلافة معمار و جانسو ديره

سلافة معمار وجانسو ديره
سلافة معمار وجانسو ديره

تخلت سلافة معمار عن شعرها الأشقر، وحولته للبني الغامق، ليتماشى مع شخصيتها الجديدة في مسلسل الخائن، والأهم لتشبه البطلة الأساسية “جانسو ديره”، حيث نلاحظ الشبه الكبير إلى حد ما، من حيث الإطلالة والشعر، وبعض الملامح في الوجه.

 

قيس الشيخ نجيب و جانير جيندوروك

قيس الشيخ نجيب و جانير جيندوروك
قيس الشيخ نجيب و جانير جيندوروك

يبدو أن مخرج العمل له نظرة حادة في تحديد أبطال العمل، خاصة من ناحية الشبه الكبير بين الأبطال الثلاثة، فبالرغم من وجود الفوارق بين الشخصيتين، قيس وجانر، إلا أن هناك بعض التفاصيل الموجودة لديهما، تجعلنا نلاحظ نسبة التشابه، من لون الشعر الرماديّ، الذقن الخفيفة، والنظرة الحادة.

 

مرام علي و ميليس سيزين

مرام علي و ميليس سيزين
مرام علي وميليس سيزين

نلاحظ أن الشبه بين مرام علي وميليس سيزين، هو الأقوى بين جميع الممثلين، من حيث الشعر الأشقر، مروراً بالاطلالات، فضلاً عن وجود ملامح مشتركة، يبدو أن هذا الثنائي هو الأكثر شبهاً بين الأبطال الآخرين.

مسلسل الخائن بالنسخة العربية

مسلسل الخائن بنسخته العربية
مسلسل الخائن بنسخته العربية

 

تتحطم حياة الدكتورة (أسيل) المثالية عندما تكتشف خيانة زوجها (سيف) لها لمدة عامين مع امرأة تصغره بخمسة عشر عاماً، مما يدفعها لسلك طريق الانتقام، وتتوالى الأحداث والتشويق.

المعالجة الدرامية وسيناريو وحوار: عبير الصياح.

أبطال العمل: سلافة معمار، قيس الشيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا، خالد شباط، ايلي متري، تاتيانا مرعب، جلال شموط، رولا بقسماطي، سهير ناصر الدين، عماد فغالي، شربل زيادة، وجيه صقر، طيف ابراهيم، إبراهيم عون.

عدد حلقات النسخة العربية: المسلسل بنسخته التركية عدد حلقات الموسم الاول31 اما الموسم الثاني فكان 29 حلقة.

أما بالنسبة للنسخة العربية فهي 90 حلقة وموسم واحد.

أين يعرض: يمكن مشاهدة المسلسل على شاشة ام بي سي MBC. كذلك يمكن متابعته على منصة شاهد.نت Shahid.net في أي وقت. بالاضافة الى وجود العديد من الصفحات على الفيسبوك التي تقوم بعرض حلقات المسلسل كاملة.

نهاية مسلسل الخائن: تجدون نهاية المسلسل في نهاية المقال.

مسلسل الخائن بالنسخة التركية Sadakatsiz

الخائن بالنسخة التركية Sadakatsiz
الخائن بالنسخة التركية Sadakatsiz

هو مسلسل تركي درامي وإثارة، بدأ عرضه في 3 أبريل 2020 من إخراج نسليهان يشيليورت وأحمت باير، وتأليف كمال حمامجي أوغلو وديلارا باموك ومايك بارتليت.

القصة: تعيش الدكتورة آسيا (جانسو دره) حياة هادئة وسعيدة مع زوجها فولكان (جانير جيندوروك) وابنهما علي (ألب أكار) إلى أن يتغير هذا الوضع وذلك عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة بالعشرين شقراء منذ سنتين.

وهنا كان على آسيا أن تختار بين إنقاذ زواجها أو الانتقام من زوجها الخائن من خلال أحداث مشوقة ومثيرة نفسياً.

أبطال المسلسل بالنسخة التركية: جانسو دره، جانير جيندوروك، ميليس سيزن، كنان إيجى، بوراك سيرجين، يلدز كوفانتشي، أوزجي أوزدير، ألب أكار، يليز كوفانجي، جوزده سيدا التونار، علي إل.

عدد المواسم: 2 موسم.

عدد الحلقات: 60 حلقة.

 

نهاية مسلسل الخائن بالنسخة العربية والتركية

نهاية المسلسل بالنسخة التركية
نهاية المسلسل بالنسخة التركية

بالنسبة للمسلسل باللغة التركية فإن النهاية تكون بموت الخائن “فولكان أرسلان”، زوج الطبيبة الذي يلعب دوره الممثل التركي جانير جيندوروك.

أما زوجته الأولى “آسيا يلماز” والتي تلعب دورها الممثلة التركية جانسو دره، وزوجته الثانية “درين جوتشلو أرسلان” والتي جسدت دورها الممثلة التركية ميليس سيزن، تبدآن حياتهما من جديد وذلك بعد صراع وعراك طويلان، شكّلا العديد من الأحداث المشوّقة.
أما بالنسبة لنهاية المسلسل بالنسخة العربية، فما من معلومات حول النهاية، فربما ستكون مشابهة لنهاية الحلقة الأخيرة من المسلسل التركي أو مغايرة. وهنا علينا متابعة أحداث المسلسل المشوقة لمعرفة النهاية ومصير كل دور في المسلسل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *