10 من أجمل أفلام ديزني القديمة

1٬324

تعتبر أفلام ديزني من أجمل الافلام وخاصة الأفلام القديمة التي ارتبطت بطفولتنا وذاكرتنا ورسمت الابتسامة والخيال في صغرنا.

إليكم في هذا المقال 10 أفلام ارتبط بطولفتنا من انتاج ديزني لنستعيد الذكريات معاً.

جدول المحتويات :

10 من أجمل أفلام ديزني القديمة:

1. بياض الثلج والأقزام السبعة (Snow White and the Seven Dwarfs):

 

بياض الثلج والأقزام السبعة من أقدم أفلام ديزني
بياض الثلج والأقزام السبعة من أقدم أفلام ديزني

 

سنو وايت والأقزام السبعة أو بياض الثلج والأقزام السبعة هو فيلم رسوم متحركة أمريكي.

تاريخ الإصدار: 21 ديسمبر 1937 .

الفيلم مُقتبس من قصة بياض الثلج للأخوان غريم التي ظهرت في عام 1812.

أحداث القصة تدور حول سيدة قاسية، عملت كرئيسة لقصر الملك، وتسببت في قتل زوجة الملك ثم تزوجته بحجة الاعتناء بإبنته بياض الثلج، ولكنها بعد أن ملكت زمام الامور في القصر قامت بحبس الملك وتسبب في موته، وحوّلت الأميرة بياض الثلج إلى خادمة كل ما عليها فعله هو تنظيف الأرضية والقصر بأكمله من أوله لاخره.

وكانت الملكة الشريرة تمتلك مرآة سحرية إذا ما سألتها سؤالا تجاوبها على الفور، وكان سؤالها الأوحد:

(من هي أجمل النساء جمالا في العالم؟)، وكان الرد عليها أنها هي الأجمل فتزداد غرورا وتكبرا وطغيانا.

إلى أن يأتي اليوم التي تجيبها المرآة بأن أجمل النساء العالم هي الأميرة بيضاء الثلج، وتوصي صياد القصر لاصطحابها لنزهة بالغابة ثم يقتلها بدون أن يراهما أحد ويضربها بقلبها حتى تتأكد من وفاتها، ولكن الصياد المخلص رفض أن يقتلها، ونصحها بالهروب بعيداً حتي لا تقتلها الملكة الشريرة. فتهرب الأميرة بياض الثلج لأعماق الغابة.

وهناك تصادق مجموعة من الحيونات الأليفة والذين يدلونها على مكان لقضاء الليل فيه، ألا وهو المنزل الذي يقطنه سبعة من الرجال الأقزام ، ولكنها عندما دخلته وجدت كل ما فيه من أثاث ومتاع بأحجام صغيرة، فظنت في بادئ الأمر أن المنزل لأطفال، ورجحت أنهم من الأيتام لكون المنزل يعلوه التراب والإهمال، فأخذت الأميرة بياض الثلج على عاتقها مهمة تنظيف المنزل وساعدها في ذلك أصدقاوها الحيوانات الاليفة.

وبعد عودة الأقزام السبعة من عملهم بمنجم الأحجار الكريمة يجدون الأميرة بياض الثلج في بيتهم ثم اجتمعوا على بقائها (إلا القزم غضبان) بعد أن وعدتهم بالاهتمام بأحوال المنزل من تنظيف وطهي وخلافه ولكن الملكة عادت لتسأل المرآة نفس السؤال الذي دأبت على سؤاله،

لتجيبها المرآة أن بياض الثلج لا زالت الأجمل، هنا تقاطع الملكة الشريرة المرآة وتخبرها أنها ماتت، ولكن المرآة تخبرها أن الأميرة بياض الثلج لم تمت، وأن الصياد خدعها وقدم لها قلب خنزير بدلاً من قلب الأميرة بياض الثلج.

تستشيط الملكة من الغيظ، وتقرر أن تقتل الأميرة بياض الثلج بنفسها، ويدلها مكرها على استخدام السحر هذه المرة لقتلها، وتحول نفسها إلى سيدة عجوز شمطاء دميمة حتى لا تتعرف عليها الأميرة بياض الثلج.

فتتنكر في شكل بائعة تفاح وتنتظر حتى ذهاب الأقزام للعمل لتختلي بالأميرة بياض الثلج وتحاول إقناعها أن معها تفاحة الأحلام، إذا ما تمنى إنسان أمنية وقضم قضمة من هذه التفاحة فستُحقق له أمنيته، ولكن التفاحة كانت مسحورة، إذا ما قضمتها الأميرة بياض الثلج حتى تفارق الحياة مؤقتاً، ولا يعيدها إليها إلا قبلة من الحبيب.

وما أن قضمت الأميرة بياض الثلج منها قضمة واحدة حتى سقطت على الأرض، هنا شعرت الملكة أنها انتصرت على الأميرة بياض الثلج.

وهربت الملكة حتى تعود إلى القصر، ولكن في طريق عودتها وقعت في بركة رمال متحركة وابتلعتها الرمال وماتت.

وعند عودة الأقزام السبعة من الكوخ مساءً وجدوا سنو وايت على الأرض، حاولوا كثيرا أن يعيدوها للحياة مرة أخرى، ولكن كان كل ذلك بلا فائدة.
قام الأقزام بوضع بياض الثلج في تابوت من الزجاج، ووضعوا بجانبها الكثير من الورود التي كانت تحبها، ثم وضعو التابوت بجوار شجرة وأخذوا

يزوروها كل يوم. وفي يوم من الأيام وفي أثناء وجود الأقزام بجانب سنووايت، شاهد أمير سنووايت من التابوت الزجاجي، وأخذ بسحر جمالها، ثم قبلها من جبينها.

وهنا حدثت معجزة، وفتحت الأميرة الجميلة عيونها، وخرج التفاح المسموم من فمها. وفرحت سنووايت بإنقاذ الأمير لها، وعرض عليها الزواج، ثم عادت لمملكتها هي والأمير وعاشا في سعادة وهناء.

 

2. بينوكيو (Pinocchio)

 

بينوكيو ( Pinocchio )
بينوكيو ( Pinocchio )

 

بينوكيو هو ثاني فيلم رسوم متحركة في الرسوم المتحركة والت ديزني الكلاسيكية.

تاريخ الإصدار: 7 فبراير 1940 .

الفيلم مقتبس من مغامرات بينوكيو لـِ كارلو كولودي، وكان ذلك في رد على النجاح الهائل من سنو وايت والأقزام السبعة.

أحداث القصة تدور حول صانع خشب ينهي إنجاز دمية خشبية ويطلق عليها اسم بينوكيو وقبل النوم يتمنى لو أصبحت هذه اللعبة الخشبية حقيقية.

وهنا تبدأ القصة حيث تقوم الدمية الخشبية إلى الحياة من جانب حورية زرقاء، الذي تقول له انه يمكن أن يصبح حقيقي إذا أثبت نفسه «شجاع، صادق، وغير أناني». وهكذا تبدأ مغامرات الدمية ليصبح صبي حقيقي، التي تنطوي على العديد من اللقاءات مع مجموعة من الشخصيات الكريهة.

 

3. بيتر بان (Peter Pan):

 

بيتر بان
بيتر بان

 

بيتربان هو فيلم رسوم متحركة من نوع المغامرة من إنتاج والت ديزني

تاريخ الإصدار: 5 فبراير 1953 .

أحداث الفلم تدور أنه في كل ليلة تحكي (ويندي) لشقيقيها الصغيرين مايكل وجون قصة من مغامرات الفتى المغامر (بيتر بان) الذي يعيش في «نيفرلاند»، الأرض التي لا يكبر فيها الأطفال أبداً.
ولم تعتقد ويندي يوماً بأن يأتي إليها بيتر بان الذي يدخل غرفها بصحبة الجنية الصغيرة «تينكر بيل» وإذا بها تجد كل ما كانت تحكيها من خيال حقيقة وتعيش مع بيتر بان مغامراته ضد القرصان هوك.

 

4. الجميلة والوحش (Beauty and the Beast):

 

الجميلة والوحش
الجميلة والوحش

 

فيلم رسوم متحركة أمريكي، ترتيبه الثلاثون من سلسلة أفلام ستوديوهات والت ديزني الطويلة، عند صدوره انقلبت معايير الإنتاج الفني لأفلام الرسوم المتحركة، فهو فيلم الرسوم المتحركة الأول الذي تجاوزت إيراداته المئة مليون دولار.

تاريخ الإصدار: 22 نوفمبر 1991.

حكاية الجميلة والوحش من تأليف غابرييل سوزان باربو دي فيلنوف.
أحداث الفلم تدور في فرنسا في القرن الثامن عشر، عندما يتحول أحد الأمراء إلى وحش دميم على يد ساحرة رفض أن يستضيفها في قلعته، ولم تكتفي بتحويله فقط وإنما حولت كل عاملي القصر الخدم إلى أدوات منزلية على أن يعودوا لحالتهم الطبيعية إذا ما تعلم الأمير كيف يحِب.

وعلى الجانب الآخر فتاة تدعى (بل)، كانت تعاني من الوحدة وعدم تفهم أهل القرية البسيطة لأحلامها وطموحاتها، ويلتقى الوحش ببل عندما تذهب للقصر لتحرير والدها موريس المحتجز من قِبل الوحش، وهنا تقوم بتحرير والدها مقابل أن تُحتجز مكانه.

ويوماً بعد يوم تكتشف (بل) أن الوحش يمتلك قلباً طيباً رغم ملامحه البشعة، فبعد أن أنقذها من الذئاب عند محاولتها الهرب تغيرت طباعه بشأنها، وأصبح أكثر مودة من ذي قبل إلى أن حررها وتركها تعود لأبيها.

وينتهى الفيلم عندما تقوم (بل) بالعودة إلى القصر في محاولة لمنع أهل القرية بقيادة المتعجرف جاستون من قتل الوحش، وبالفعل تمنعه بعد أن يوقن الوحش بأن بيل قد عادت من أجله، وهكذا يعود الوحش إلى صورته الطبيعية بعد أن عرف الحب الذي لم يكن يعرفه من قبل، بالإضافة لحب بيل المتبادل له.

 

5. الأسد الملك (The lion King):

 

الأسد والملك
الأسد والملك

 

فيلم رسوم متحركة موسيقي درامي انتجته شركة والت ديزني للرسوم المتحركة وأصدرته والت ديزني بيكتشرز. هو فيلم الرسوم المتحركة الطويل رقم 32 الذي تنتجه شركة ديزني، وخامس فيلم رسوم متحركة يُنتج خلال الفترة المعروفة بـ«عصر نهضة ديزني».

تاريخ الإصدار: 15 يونيو 1994 .

تدور أحداث الفيلم في أرض العزة عن الأسد سمبا منذ ولادته مروراً بطفولته المبكرة التي فقد فيها والده الملك موفاسا، الذي قُتل بعد أن دبر له سكار أخوه الشرير مؤامرة، وثم يقوم سكار بخداع الأسد الصغير وإيهامه بأنه السبب في مقتل موفاسا ليهرب سمبا ويصبح سكار ملك الغابة.

ثم يلتقي سمبا بتيمون وبومبا ويصبح صديقًا لهما، ويكبر سمبا ويلتقي بصديقة الطفولة نالا التي لم تكن تعلم هي أو أي أحد من عائلته بأنه على قيد الحياة وتجهل سره الذي يخفيه. تخبره نالا كيف يتحكم سكار بالأمور بطريقة بشعة وتحول أرض العزة إلى خراب وتطلب عودته لأراضيه وأستعادة المُلك من سكار، فيرفض سمبا في البداية، لكن بعد لقاءه بالقرد رفيكي صديق والده، ورؤيته لخيال والده (في ما يشبه بحلم اليقظة) يعود سمبا ويقاتل سكار وأتباعه الضباع، ويساعد سمبا كل من تيمون وبومبا ونالا وباقي أفراد عائلته.

وبعد عدة أحداث ونشوب خلاف بين الضباع وسكار يقومون بقتله. وينتهي الفيلم بعودة القطعان لأرض العزة التي تصبح خصبة من جديد ويرزق سمبا ونالا بطفل في مشهد مليئ بالفرح ومشابه لمشهد البداية.

 

6. بوكاهنتس (Pocahontas):

 

بوكاهنتس
بوكاهنتس

 

يعتبر من سلسلة الأفلام الكلاسيكية، هو من أوائل الأفلام الكارتونيه التي اخذت من الشخصية الإسطورية التاريخية بوكاهانتس (فتاة من الهنود الحمر).

تاريخ الإصدار: 23 يونيو 1995 .

الفيلم يتحدث عن بطولة فتاة الهندية التي منعت الحرب بين هنود الحمر والانجلنزي، بالإضافة إلى علاقة عاطفيه بين طرفين مختلفين، من خلفيات ومعتقدات وحتى لغه مختلفه. في عام 1998، قد خرج الجزء الثاني من الفلم بعنوان رحلة إلى عالم جديد.

حيث تدور أحداثه في عام 1607، حيث قدمت سفينه بريطانيه من قبل شركة تدعى فرجينا للعالم الجديد. كان على السفينة القبطان جون سميث والقائد رات كليف. القائد كان يؤمن أن السكان الاصلين يخفون الكنوز والذهب.

علقت السفينة في عاصفة، وقد كاد أن يغرق شاب يافع يدعى توماس لولا مساعدة القبطان جون سميث له، لاحقاً يكشف القبطان عن عدم اهتمامه الكثير بالعالم الجديد.

في العالم الجديد، بوكاهنتس ابنه زعيم القبيلة بواهات، والتي كان مقدرا ان تتزوج كوكوم، كوكوم هو محارب شجاع، ولكن بوكاهنتس تعتقد أنه إنسان لا يلائم شخصيتها.

يقدم القائد بواهات لبوكهانتس عقد والدتها، كهديه. بعد استلامها الهدية تقوم بوكهانتس بزيارة الجدة ويلوا مع اصدقائها راكون ميكوا والطائر فليت. الجدة ويلوا هي شجرة روحيه متحدثه، تحذر الجدة ويلوا بوكاهنتس من قدوم الإنجليز لهم.

 

7. الأميرة النائمة (Sleeping Beauty):

 

الأميرة النائمة
الأميرة النائمة

 

هو فيلم رسوم متحركة (كارتون) أمريكي

تاريخ الإصدار : 1959.

وهنا تختلف القصة، فالقصة الاسطورية : تقع على الأميرة الجميلة لعنة شريرة، تقدر لها أن تجرح أصبعها بإبرة مغزل ثم تموت. ولكن بمساعدة الجنيات يتم تحويل اللعنة إلى أن تنام الأميرة حتى ينقذها أمير شاب من اللعنة.و في إحدى الروايات تبقى الأميرة نائمة لمدة 100 عام ليحضر الأمير ويخترق الوحش العملاق وجدار الشوك لينقذ الجميلة وفي الأخير تعيش الأميرة في سعادة وهناء.

أما القصة عند والت ديزني : 

لابد للطرافة أن تغزو الفيلم،ما دام من إنتاج شركة ديزني. ولهذا نرى الجنيات الثلاث (ريحانة – ريانة – مرجانة) يلقين بالدعابات ويفتعلن جو المرح بأكثر من مناسبة. منها ما يحدث في الكوخ عندما يحاولن تحضير فستان وكعكة دون استخدام السحر.

تبدأ القصة بداية طبيعية، تلقي الساحرة الشريرة باللعنة، ويتم تخفيفها من قبل الجنية الثالثة. يقرر بعدها الملك والملكة التخلص من كل المغازل في المملكة وتنصحهما الجنيات بأن يخفيان الأميرة حتى عيد ميلادها السادس عشر في الغابة، دون أن يعرف عنها أحد حتى والداها أو هي نفسها.

وبالفعل يتم تخبأة الأميرة شفق في الغابة، بحيث تصبح الفتاة الفقيرة ورد التي تربيها ثلاث عجائز في كوخ بسيط في الغابة. هذه العجائز هن الجنيات بعد أن تعهدن بعدم استخدام السحر أبدا كي لا يكشفوا التنكر.

في الحفل الملكي (حفل ميلاد الأميرة) يتعهد أحد الملوك (صديق والد الأميرة) بأن يزوج ابنه الأمير بالأميرة الصغيرة. تختفي الأميرة الصغيرة ولكن لا يزال الأمير ملزم بالزواج منها.

الأمير يرفض كل محاولات إقناعه بالزواج بفتاة لا يعرفها. وفي إحدى الرحلات يقابل فتاة فقيرة في الغابة، يقع الأمير في حب تلك الفتاة، ويعقد العزم على اختيارها هي والتخلي عن وعد والده القديم. بعد لقائه بالفتاة بساعات يذهب إلى كوخها في الغابة، حيث تعيش مع عماتها الثلاث.

يتم إعادة ورد (الأميرة شفق) إلى القصر مساء يوم عيد ميلادها السادس عشر، تجلس في غرفتها بعد مضي فترة قليلة على اكتشافها أنها أميرة. تغادر الجنيات الغرفة. وتقوم الساحرة الشريرة بإغراء الأميرة شفق بلمس إبرة المغزل، تخز الأميرة اصبعها..و تسقط أرضا.

عندما تكتشف الجنيات الأمر، يقررن كحماية الأميرة أن يلقين بسحرهن على جميع من في القصر، وهكذا ينام الكل بما فيهم الأميرة بسبات عميق. اما الساحرة فتحيط القصر بغابة من الأشواك لتمنع الأمير الشاب وفرسه الأبيض من الوصول إلى الأميرة، يتخطى الأمير الغابة فيتواجه مع الساحرة وجها لوجه. وبمساعدة الجنيات، تنتصر قوى الخير على قوى الشر.

 

8. سندريلا (Cinderella):

 

سندريلا Cinderella
سندريلا Cinderella

 

هو فيلم رسوم متحركة أمريكية. من تأليف شارل بيرو.

تاريخ الإصدار 1950 .

تدور أحداث الفيلم عندما كانت سندريلا فتاة صغيرة ، فيتزوج والدها الأرمل من الليدي تريمين ، وهي أرملة ولديها ابنتان. مات والد ساندرلا بعد ذلك بوقت قصير.

أمرت السيدة تريمين ، التي تشعر بالغيرة من جمال ابنة زوجها وعزمها على توجيه اهتمامات بناتها ، بأن تصبح سندريلا خادمة في قصرها الخاص ، مما يثقل كاهلها بالأعمال المنزلية، فيخف بريقها وجمالها.

تستغل أخوات سندريلا ، أناستازيا ودريزيلا ، وداعتها ، ويسخران منها ويزيدان من أعباء عملها. تؤدي مهامها بطاعة بينما تعتني بالفئران والطيور التي تعيش في القصر ، وتكوِّن صداقات معهم، بشكل أساسي من اثنين من الفئران يدعيان جاك وجوس. كما أنها تحميهم من أن يأكلهم قط زوجة أبيها لوسيفر ، مما يجعل واجباتها أكثر صعوبة في الانتقام.

في أحد الأيام ، نفد صبر الملك المحلي على ابنه لأنه يريد أن يزوجه ويرى أحفاده. على الرغم من اعتراضات الدوق الأكبر ، يدعو الملك جميع العذارى المؤهلات في المملكة لحضور حفلة ملكية ، حتى يختار الأمير واحدة لتكون زوجته.

ترغب سندريلا في الحضور ، فتجد فستاناً لأمها قديم ويحتاج لإصلاح. زوجة أبيها وشقيقاتها من زوجها ، تخشى أن تتغلب عليهم في الحفلة، وتعمد إلى إبقائها مشغولة دون أن يضيع وقتها.

قرر جاك و جوس والحيوانات الأخرى إصلاح فستان سندريلا باستخدام الخرز والوشاح الذي تخلصت منه الأخوات. ومع ذلك ، عندما حاولت سندريلا الذهاب إلى الحفلة مع عائلتها ،تقوم أخوات سندريلا بنزع الفستان الخاص بها وتمزيقه وجعله متسخاً وتركو ساندريلا خلفهم وذهبو للحفلة.

ركضت سندريلا المذهولة إلى الحديقة وبدأت بالبكاء ، راكعة على مقعد حجري. هناك ، التقت بوالدتها الخيالية التي أتت للمساعدة. قامت بتحويل جاك و جوس واثنين من الفئران الأخرى إلى أربعة خيول بيضاء ، واليقطين إلى سائق ، وحصان سندريلا العجوز الرائد والدمى برونو إلى حارس ورجل قدم ، على التوالي. كما تعطي العرابة الخيالية سندريلا ثوب للحفلة متلألئا ونعالاً زجاجية ، لكنها تحذرها من أن كل السحر سينتهي في منتصف الليل.

تصل سندريلا إلى الحفلة ولم تتعرف عليها أخوات والدها وامهم ، رغم أن زوجة أبيها تعتقد أن شيئا مألوفا عنها.

ينبهر الأمير على الفور ، لذلك يأمر الملك الدوق الأكبر بالتأكد من أن الحفلة تسير دون أي عوائق. يمنع الدوق أي شخص من التدخل بينما ترقص سندريلا والأمير رقصة الفالس ويتجولان في أراضي القصر ، ويتعمقان في الحب. ومع ذلك ، عندما تسمع سندريلا الساعة تقترب من منتصف الليل ، تهرب قبل أن تتمكن هي والأمير من تبادل الأسماء.

على الرغم من جهود الدوق الأكبر ، تهرب سندريلا من القصر ، وتفقد أحد نعالها على الدرج. يلاحقها حراس القصر ، ولكن عندما ينتهي السحر بضربة الساعة 12 ، تعود سندريلا والحيوانات إلى مظاهرهم السابقة وتختبئ في الغابة. تكتشف سندريلا أن النعال الزجاجي الآخر لا يزال على قدمها وتأخذها معها إلى المنزل.

يعد الأمير بأنه لن يتزوج إلا الفتاة التي ترتدي النعال الزجاجي.

مبتهجاً ، يأمر الملك الدوق الأكبر بتجربة الحذاء على كل فتاة في المملكة حتى يجد تطابقاً.

عندما وصلت الأخبار إلى القصر ، صُدمت سندريلا عندما أدركت أنه الأمير الذي التقت به. عند سماع سندريلا ترنم الفالس من الحفلة، تدرك السيدة تريمين الحقيقة وتغلق على سندريلا في غرفة نومها في العلية وتحبسها. بينما تحاول الأختان دون جدوى ارتداء النعال ، يسرق جاك وجوس المفتاح من السيدة تريمين.

بينما يأخذون المفتاح لسندريلا ، يحاول لوسيفر إيقافهم عن طريق محاصرة جوس ومحاربة الفئران الأخرى. تستدعي الطيور برونو ، الذي يخيف لوسيفر من المنزل ، وتسرع سندريلا المحررة لمقابلة الدوق الأكبر.

في محاولة أخيرة لمنع سندريلا من أن تلتقي بالامير ، تتسبب الليدي تريمين في تعثر سندريلا وكسر النعال الزجاجي.

فتكشف سندريلا أن لديها النعال الآخر ، الذي وضعه الدوق الكبير على قدمها ، مما أدى إلى صدمة السيدة تريمين وبناتها.

سندريلا والأمير يتزوجان ، ويتبادلان القبلة أثناء انطلاقهما في عربة الملك لقضاء شهر العسل.

 

9. روبن هوود ( Robin Hood ):

 

روبن هود Robin Hood
روبن هود Robin Hood

 

تاريخ الإصدار: 1973.

هو فيلم رسوم متحركة مستوحى من الأسطورة الشعبية ويعد أشهر ما اقتبست منه الحكاية من رسوم، حيث تجري أحداثه في فترة غياب الملك ريتشارد قلب الأسد في الحملة الصليبية حكم أخيه جون في غيابه، فكان يرهق الناس بالضرائب.

وكان روبن هود يعيش في غابة شيروود ويغير بين الحين والآخر على موظفي الملك ومن بينهم ريف نوتنغهام لكي يعطي الفقراء.

ما يميز الفيلم بشكل أساسي هو التصوير البشري للحيوانات، فمثلا تم جعل روبن هود وماريان ثعالب، بينما جعل ليتل جون دبا، وكان الأمير جون أسدا والراهب تاك غريرا.

 

10. مئة مرقش ومرقش (One Hundred and One Dalmatians):

 

مئة مرقش ومرقش ( One Hundred and One Dalmatians )
مئة مرقش ومرقش ( One Hundred and One Dalmatians )

 

المائة مرقش ومرقش، أو كما يختصر في العادة 101 مرقش، هي سلسلة من الأفلام أمريكية، مقتبسة من رواية المائة مرقش ومرقش للكاتبة دودي سميث 1956.

تاريخ الإصدار : 25 يناير، 1961 .

تدور أحداث القصة حول شاب يمتلك كلب مرقط يعيش حياة مملة، بونعو (صاحب الكلب) قرر إيجاد زوجة له وأصبح يراقب النساء في المدينة ويراقب كلابهم أيضاً، فهو يرغب في الحصول على زوجة لكلبه أيضاً.

ذات يوم وهو يتنزه في الحديقة مع كلبه، تسبب كلبه في لقاءه غير المقصود مع أنيتا التي كانت تملك كلبة مرقطة، فوقع الاثنان في الحب كما وقع الكلبان في الحب أيضاً. وتستمر قصة الفيلم كما هي الرواية.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.