اختيار مدرب الزمالك الجديد خليفة للبرتغالي فيريرا
ر رياضة

اختيار مدرب الزمالك الجديد خليفة للبرتغالي فيريرا

suzanne loulou

مارس 20, 2023

استقر مسؤولو نادي الزمالك، على رحيل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء من منصبه، بسبب سوء النتائج والخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مصدر بالنادي الأبيض: “فيريرا سيرحل عن تدريب الفريق، وحاليا تجرى محاولات للتوصل لاتفاق معه لرحيله بشكل ودي ومنحه جزء من مستحقاته المالية، إذ يتقاضى 175 ألف دولار شهريًا، وفي حالة فسخ التعاقد يحصل على 3 أشهر بجانب مستحقاته المتأخرة”.

كما تحدث الإعلامي أحمد شوبير، بشأن مدرب الزمالك وخليفة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، المنتظر عقد جلسة حاسمة للاتفاق على رحيله بالتراضي اليوم الاثنين، موضحا أنه المدير الفني القادم أجنبي وليس مصريًا.

 

اختيار مدرب الزمالك الجديد خليفة للبرتغالي فيريرا

 

كواليس اختيار مدرب الزمالك الجديد:

وقال شوبير، عن كواليس اختيار مدرب جديد للزمالك، خلال برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر راديو «أون سبورت أف أم»: «أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض هو من يتولى مهمة اختيار المدير الفني الأجنبي الجديد خلفا للبرتغالي فيريرا”.

وأضاف: “الاتفاق مع مدرب الفريق الجديد مع المدير الفني الأجنبي الجديد تم قبل مباراة الترجي التونسي التي فاز فيها الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أفريقيا، وفوز الفريق الأبيض بثلاثية تسبب في تأجيل قرار رحيل فيريرا وقتها”.

 

اختيار مدرب الزمالك الجديد خليفة للبرتغالي فيريرا

 

واختتم شوبير تصريحاته، قائلا: “خسارة الزمالك من شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، بالجولة الخامسة بدوري أبطال أفريقيا وخروجه من البطولة، أعاد اتفاق أمير مرتضى مع المدرب الأجنبي المنتظر الإعلان عن اسمه خلال الساعات المقبلة بعد إنهاء التعاقد مع فيريرا”.

يذكر أن فريق الزمالك يستعد لمواجهة البنك الأهلي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الرابطة المحترفة، بمباراة يودع فيها الخاسر البطولة مباشرة.

 

اختيار مدرب الزمالك الجديد خليفة للبرتغالي فيريرا

 

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/اختيار-مدرب-الزمالك-الجديد-خليفة-للبر

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا