الفنان عمرو دياب يتخذ إجراءات قانونية ضد
ف فن

الفنان عمرو دياب يتخذ إجراءات قانونية ضد “شاب الصفعة”

Sara Ibrahim

يونيو 9, 2024

تقدّم محامي الفنان عمرو دياب، أشرف عبد العزيز، ببلاغ رسمي ضد الشاب الذي ظهر في مقطع فيديو يتعرض فيه للصفع من قِبل دياب خلال حفل زفاف في القاهرة، ويتهم البلاغ الشاب بالاعتداء الجسدي على دياب وجذبه من ملابسه بطريقة غير لائقة، أوضح محامي الفنان، أشرف عبد العزيز، أنّه تم تكليفه من قبل عمرو دياب باتخاذ الإجراءات القانونية ضد الشاب متهماً إياه باستفزاز موكله.

الفنان عمرو دياب يتخذ إجراءات قانونية ضد "شاب الصفعة"

بلاغ مضاد من محامي “غير قانوني”

وفي تطور آخر، تقدّم محامي يزعم تمثيل الشاب ببلاغ مضاد ضد عمرو دياب، إلا أنّ المفاجأة كانت في اكتشاف عدم أحقية هذا الشخص في ممارسة مهنة المحاماة، حيث تبين أنّه قد سبق الحكم عليه بالحبس في قضايا نصب وتزوير.

تفاصيل جديدة من شاهد عيان

كشف شاهد عيان، وهو قريب لأحد العروسين، تفاصيل جديدة حول الواقعة، وأوضح أن الشاب لم يكن مدعواً من قبل العروسين ولم يكن يعمل في الفندق الذي أقيم فيه الحفل، وبحسب رواية الشاهد، فقد التقط الشاب العديد من الصور ومقاطع الفيديو مع عمرو دياب دون أي مشاكل، ممّا دفع عمرو دياب إلى طلب منه بلطف التوقف عن ذلك لإتاحة الفرصة للآخرين، إلا أنه أصر على التقاط المزيد من الصور، وقام بجذب دياب من ملابسه، ما أثار غضب الفنان ودفعه إلى صفعه.

الفنان عمرو دياب يتخذ إجراءات قانونية ضد "شاب الصفعة"

ردود فعل متباينة

أثارت الواقعة ردود فعل متباينة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبّر البعض عن تعاطفه مع الشاب، واعتباره تصرفاً غير لائق من نجم بحجمه، بينما رأى آخرون أن تصرف دياب كان مبرراً دفاعاً عن نفسه.

تطورات قضية الفنان عمرو دياب

مع تقدّم الشاب ببلاغ مضاد، وتكليف محامي عمرو دياب باتخاذ الإجراءات القانونية، من المرجّح أن تشهد الواقعة تطورات جديدة في الأيام القادمة، خاصةً مع وجود شهود عيان أكدوا رواية عمرو دياب.

الفنان عمرو دياب يتخذ إجراءات قانونية ضد "شاب الصفعة"

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/الفنان-عمرو-دياب-يتخذ-إجراءات-قانونية

انسخ الرابط

SI Sara Ibrahim

اقرأ ايضا