المنزل الأحمر يتحدى حرائق هاواي ويبقى شامخًا وحيدًا...ما السر؟
م منوعات

المنزل الأحمر يتحدى حرائق هاواي ويبقى شامخًا وحيدًا…ما السر؟

suzanne loulou

أغسطس 20, 2023

بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي قاموا بتسمية هذا البناء باسم “المنزل الأحمر الذي نجا من حرائق هاواي”.

حصدت الحرائق في ماوي أكثر من 100 حياة، وتم تدمير آلاف المباني والمنازل في الحريق. ومع ذلك، صُدمت السلطات والسكان عندما شاهدوا منزلاً بسقف أحمر لا يزال سليماً بينما احترقت المنازل والممتلكات من حوله حتى سويت بالأرض.

 

المنزل الأحمر يتحدى حرائق هاواي ويبقى شامخًا وحيدًا...ما السر؟

 

انتشرت صور المنزل ذو السقف الأحمر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن سر هذا الحدث العجيب؟، حيث قام بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتسمية هذا البناء باسم “المنزل الأحمر الذي نجا من حرائق هاواي”. وقد سجلت لقطات جوية لـ لاهينا من قِبل قناة KITV، أظهرت المنزل الذي نجا من الحرائق، حتى إن بعض الأشجار حول المنزل الصامد، نجحت في اجتياز الحريق.

 

المنزل الأحمر يتحدى حرائق هاواي ويبقى شامخًا وحيدًا...ما السر؟

 

قام جدها ببناء المنزل الأحمر:

باتي تامورا، التي تمتلك عائلتها المنزل “الأسطوري”، قالت أن السبب وراء نجاته يعود إلى جدرانه المصنوعة من الخرسانة على خلاف بقية المنازل من حوله. وفي مقابلة مع صحيفة “سان فرانسيسكو كرونيكل” يوم الاثنين، قالت تامورا البالغة من العمر 67 عاماً أن المنزل تم بناؤه من قبل جدها باستخدام الأسمنت لمساعدته على تحمل الحشرات والعفن الجاف المنتشر في المنطقة.

“أنا متأكدة أن المنزل نجا بسبب معرفة ومهارات جدي في البناء”، قالت تامورا. ومع ذلك، لا تشعر تامورا بحماس كبير لزيارة عائلة ابن عمها في لاهينا لرؤية المنزل. حيث أوضحت “سيكون من المدمر رؤية المدينة مرة أخرى. سيؤلمني ذلك”.

 

المنزل الأحمر يتحدى حرائق هاواي ويبقى شامخًا وحيدًا...ما السر؟

 

يشار إلى الحريق في هاواي كان اشتعل في الثامن من أغسطس الحالي في الأراضي العشبية بقاعدة بركان، تنحدر إلى مدينة لاهاينا ما أسفر عن مقتل 110 أشخاص وتدمير أو إلحاق أضرار بحوالي 2200 مبنى.

وقد أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن الحرائق في هاواي “كارثة كبرى”، حيث يُقال أن هذه الكارثة هي أسوأ كارثة حرائق في الولايات المتحدة خلال أكثر من قرن.

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/المنزل-الأحمر-يتحدى-حرائق-هاواي

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا