انتخابات غريبة في إيطاليا... 30 مرشحاً في قرية يسكنها 46 نسمة
م منوعات

انتخابات غريبة في إيطاليا… 30 مرشحاً في قرية يسكنها 46 نسمة

Sara Ibrahim

يونيو 4, 2024

في مشهد انتخابات غريبة لا مثيل لها، تستعد قرية إيطالية صغيرة تدعى إنغريا لخوض انتخابات محلية فريدة من نوعها، تقع إنغريا التي يبلغ عدد سكانها 46 نسمة فقط، بالقرب من مدينة تورينو في شمال إيطاليا، وبينما قد يتوقع المرء انتخابات هادئة وسهلة التنبؤ بها في مثل هذه القرية الصغيرة، إلا أن انتخابات إنغريا القادمة ستكون مليئة بالمنافسة، حيث يتنافس 30 مرشحاً على منصب عمدة القرية.

انتخابات غريبة في إيطاليا... 30 مرشحاً في قرية يسكنها 46 نسمة

منافسة عائلية على المنصب

يواجه العمدة الحالي، إيغور دي سانتيس، تحدياً صعباً في سعيه لإعادة انتخابه لولاية رابعة، وانضمت والدة دي سانتيس إلى قائمة منافسه ريناتو بوليتو، في مفاجأة انتخابية أضافت طابعاً عائلياً على السباق.

ووفقاً لتقرير صحيفة “الغارديان” البريطانية، فإن عائلة دي سانتيس لها تاريخ طويل في السياسة المحلية، حيث شغل جد إيغور منصب عمدة القرية لمدة 30 عاماً.

انتخابات غريبة في إيطاليا... 30 مرشحاً في قرية يسكنها 46 نسمة

التحديات التي تواجه إنغريا

تواجه إنغريا، مثل العديد من القرى الصغيرة في إيطاليا، عدداً من التحديات، بما في ذلك هجرة السكان بسبب نقص الخدمات والتحديات المتعلقة بالثلوج خلال فصل الشتاء.

ومع ذلك، شهدت القرية أيضاً بعض التطورات الإيجابية في السنوات الأخيرة، ففي عام 2022، تم تصنيف إنغريا كواحدة من أجمل القرى في إيطاليا، مما أدى إلى زيادة أعداد السياح، ولكن بينما تجذب القرية زواراً جدداً، فإن إمكاناتها المحدودة تكافح لمواكبة هذا النمو.

انتخابات غريبة في إيطاليا... 30 مرشحاً في قرية يسكنها 46 نسمة

انتخابات غريبة

تُعد انتخابات إنغريا القادمة بمثابة لمحة فريدة عن الحياة في القرى الصغيرة في إيطاليا، وتسلط الانتخابات الضوء على التحديات التي تواجهها هذه المجتمعات، وكذلك على روح التنافس والمثابرة التي تميزها.

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/انتخابات-غريبة-في-إيطاليا-30-مرشحاً-في-ق

انسخ الرابط

SI Sara Ibrahim

اقرأ ايضا