ترافيس سكوت ودعوات لإلغاء حفله في مصر ما السبب؟
ف فن

ترافيس سكوت ودعوات لإلغاء حفله في مصر 28 يوليو…ما السبب؟

suzanne loulou

يوليو 12, 2023

يقيم مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت حفلاً غنائياً في مصر أمام أهرامات الجيزة، وذلك في إطار جولته الترويجية لألبومه الجديد “يوتوبيا”. وعلى الرغم من إقبال الجماهير الكبير على شراء التذاكر، إلا أنه كثرت دعوات لإلغاء الحفل وانتشر هاشتاغ #إلغاء_حفل_ترافيس_سكوت على التويتر ومواقع التواصل الاجتماعي بسبب اتهامات تتعلق بممارسات “طقوس شيطانية” ودعمه للأفروسنتريك.

كان سكوت قد أعلن عن الحفل الذي سيتم في الـ28 من يوليو الجاري، عبر حسابه الرسمي على تويتر.

ترافيس سكوت وعلاقته بعبدة الشيطان

من المعروف عن “ترافيس سكوت” أنه أحد عبدة الشيطان، ويقوم بتنظيم حفلات تتضمن طقوس شيطانية. وقد اشارت وسائل الإعلام الأمريكية الى هذا الأمر في عام 2021، بعد وقوع مأساة في مهرجان “أستروورلد” الموسيقي، حيث توفي عشرات الأشخاص وإصابة آخرين خلال حضورهم الحفل. وتعد مهرجانات “أستروورلد” من أشهر المهرجانات الموسيقية التي تُقام في هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، حيث يقدم العديد من الفنانين عروضاً غنائية، بما في ذلك المنتج والمغني الأمريكي ترافيس سكوت، الذي يعد أيضًا منظم المهرجان.

 

ترافيس سكوت ودعوات لإلغاء حفله في مصر 28 يوليو...ما السبب؟

 

شاهد الكثيرون هذه المشاهد المزعجة بقلق وتساؤلوا عن طبيعة الحفل وما إذا كان يشكل “تضحية بشرية” وقرابين للشياطين، وذلك ببشكل خاص بسبب التركيز الكبير في المواد الترويجية لترافيس سكوت على الرموز الشيطانية.

من المقرر أن يحتفل سكوت بإطلاق ألبومه الجديد “يوتوبيا” في حفل جماهيري ضخم بمنطقة الأهرامات في العاصمة المصرية القاهرة في 28 يوليو 2023، ويعتبر هذا الحفل هو الأول له في مصر. وخلال وقت قصير بعد الإعلان عن الحفل، نفذت التذاكر بمجرد الإعلان عن فتح باب الحجز عبر الموقع الالكتروني للشركة المنظمة، وشهد الحدث إقبالا جماهيريا كبيرا، وذلك لأن الحفل هو الأول لترافيس سكوت في منطقة سياحية وأثرية مثل الأهرامات.

 

ترافيس سكوت ودعوات لإلغاء حفله في مصر 28 يوليو...ما السبب؟

 

أسعار التذاكر لحفل ترافيس

تم الكشف عن أسعار تذاكر حفل المغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي سيُقام أمام الأهرامات، حيث تم تقسيم التذاكر إلى فئتين، الأولى هي VIP Golden Circle بسعر يصل إلى 6500 جنيه مصري، حيث نفذت جميع التذاكر الـVIP، والثانية هي فئة Premium بسعر يصل إلى 4000 جنيه مصري. وأكد المنظمون أن الحفل لن يسمح بدخول من هم أقل من 16 عاماً وسيتم حظر كاميرات التصوير والحقائب الكبيرة.

وفي بيان رسمي، أعلن فريق سكوت أن الألبوم الجديد سيضم 5 أعمال فنية فردية، على الرغم من عدم الكشف عن أي منها، ووصف الحفل في مصر بأنه عرض لا يُنسى سيغمر الجماهير في عالم اليوتوبيا، بحسب تعبيره.

 

ترافيس سكوت ودعوات لإلغاء حفله في مصر 28 يوليو...ما السبب؟

 

ترافيس سكوت هو مغني راب أمريكي وُلد في أبريل 1991، ويُدعى جاك وبستر جونيور. بدأ سكوت في استخدام الآلات الموسيقية في سن الثالثة بعزف الطبول، وفي الخامسة عزف على البيانو. وقد تم ترشيحه لـ 8 جوائز جرامي وفاز بجائزة جرامي اللاتينية وجائزة بيلبورد الموسيقية. وفي عام 2013، أصدر سكوت أول مشروع كامل وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث احتل ألبومه المركز الثاني في ترتيب بيلبورد 200. وفي عام 2018، بدأ سكوت في طرح الأغاني المنفردة وحقق نجاحًا كبيرًا في عام 2020، حيث احتلت ثلاث أغاني له المراكز الأولى في قائمة “Hot 100”.

 

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/ترافيس-سكوت-ودعوات-لإلغاء-حفله

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا