تغريم نيمار بمبلغ 3.3 مليون دولار بسبب مخالفات
ر رياضة

تغريم نيمار بمبلغ 3.3 مليون دولار بسبب مخالفات

suzanne loulou

يوليو 4, 2023

تم تغريم نيمار نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم وباريس سان جرمان الفرنسي في البرازيل بمبلغ 16 مليون ريال برازيلي (3.3 مليون دولار) لبناء بحيرة في منزله على أطراف ريو دي جانيرو دون الحصول على ترخيص بيئي، وفقًا لما أعلنته السلطات يوم الاثنين.

 

تغريم نيمار بسبب مخالفات بيئية

أفادت الأمانة العامة للمجلس البلدي في مانغاراتيبا بأن المجلس فرض أربع غرامات “بسبب مخالفات بيئية في بناء بحيرة اصطناعية في منزل اللاعب”، حسبما جاء في بيان صادر عن الأمانة.

قال البيان: “تبلغ قيمة العقوبات أكثر من 16 مليون ريال”، وهو مبلغ حدده مكتب المدعي العام في مانغاراتيبا، وهي منطقة سياحية تبعد حوالي 130 كيلومترًا (80 ميلاً) عن ريو والتي يمتلك فيها نجم باريس سان جيرمان منزله.

 

تغريم نيمار بمبلغ 3.3 مليون دولار بسبب مخالفات
حمام السباحة داخل قصر نيمار الفخم

 

ومن بين “عشرات المخالفات” التي تم اكتشافها، أشارت السلطات الى “إجراء أعمال تخضع للرقابة البيئية دون تصريح”، واستخدام مياه النهر وتحويلها، بالإضافة الى إزالة الأراضي والنباتات دون أذن”.

يمتلك نيمار 20 يومًا لاستئناف العقوبة، والتي بلغت قيمتها في البداية خمسة ملايين ريال، أي ما يقرب من مليون دولار. وفي 22 يونيو، بعد شكاوى استندت إلى منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي، وجدت السلطات عدة مخالفات بيئية في الممتلكات الفاخرة، بما في ذلك تحويل مجرى مائي، والاستجرار غير المصرح به للمياه من نهر، كما لوحظ أعمال حفريات غير مصرح بها، فضلاً عن استخدام رمال الشاطئ دون تصريح. حيث كان العمال يقومون ببناء بحيرة وشاطئ اصطناعي.

قامت السلطات بتحصين الموقع وأمروا بوقف جميع الأنشطة، ولكن وسائل الإعلام البرازيلية أفادت بأن نيمار نظم حفلة هناك وسبح في البحيرة.

 

تغريم نيمار بمبلغ 3.3 مليون دولار بسبب مخالفات

 

لم يصدر اي رد عن المكتب الإعلامي الخاص بالنجم البرازيلي نيمار.

يتعافى نيمار (31 عامًا) حاليًا من عملية جراحية في كاحله الأيمن، التي أجريت في الدوحة في مارس. علماً أن المهاجم البرازيلي لم يلعب منذ فبراير، وبدأت تظهر شكوك حول بقائه مع فريق باريس سان جيرمان.

اشترى نيمار منزل مانغاراتيبا في عام 2016، وفقًا لوسائل الإعلام البرازيلية، ويقع على مساحة 10,000 متر مربع (107,000 قدم مربع)، ويتميز بوجود مهبطاً للمروحيات ومنتجع صحي، ساونا وغرفة تدليك، وصالة ألعاب رياضية.

 

تغريم نيمار بمبلغ 3.3 مليون دولار بسبب مخالفات

 

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/تغريم-نيمار-بمبلغ-3-3-مليون-دولار

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا