حفل كشف جنس الجنين ينتهي بمأساة
م منوعات

حفل كشف جنس الجنين ينتهي بمأساة

suzanne loulou

سبتمبر 4, 2023

تحول حفل كشف جنس الجنين في  منطقة سان بيدرو، في مدينة سينالوا المكسيكية إلى مأساة بعد سقوط طائرة صغيرة، كانت قد نثرت لون تحديد الجنين، وسقوط الطيار ووفاته أمام الضيوف المبتهجين – الذين لم يدركوا الكارثة التي حدثت فوق رؤوسهم

فبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل – Daily Mail” البريطانية، كان الزوجان الشابان اللذان كانا يحتفلان مع العائلة والأصدقاء بحملهما قد استأجرا طائرة صغيرة لتحلق فوقهما وتطلق مسحوقاً ملوّناً إما وردياً أو أزرق للإشارة إلى جنس طفلهما.

وفي اللحظة الحاسمة، وبينما اقتربت الطائرة من الأم والأب المستقبليين اللذين كانا يقفان بجانب لوحة تحمل كلمة “الطفل” أطلق الطيار دخاناً وردياً من الطائرة، في إشارة إلى أن جنس الجينن أنثى، وانطلقت أهازيج الفرح وهتافات السرور لحظة الكشف. إلا أن اللحظة السعيدة لم تدم إلا لثوان معدودة.

 

 

أودى بحياته حفل كشف جنس الجنين

خلال هذه اللحظات وقع خلل في الطائرة -من طراز PA-25-235 Pawnee- تسبب في انفصال أحد جناحيها عن جسمها وهي في الهواء، مما تسبب بخروجها عن السيطرة، وتجاوزت الزوجين قبل أن ترتطم بالأرض خلف حاجز من أشجار النخيل، وفقاً لمقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان لويس أنجيل ن. ، 32 عاما، هو الطيار والشخص الوحيد على متن الطائرة الصغيرة، حسبما أفادت وسائل إعلام محلية. وقد تم العثور عليه ملقى تحت الأنقاض بعد الحادث. تم نقله إلى المستشفى حيث توفي متأثراً بجراحه للأسف، بحسب شبكة سلامة الطيران.

 

حفل كشف جنس الجنين ينتهي بمأساة

حفل كشف جنس الجنين ينتهي بمأساة

حفل كشف جنس الجنين ينتهي بمأساة

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/حفل-كشف-جنس-الجنين-ينتهي-بمأساة

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا