دكتور فود في مرمى الاتهامات: فضيحة جديدة تضرب عالم البلوغرز في لبنان
ا اخبار

دكتور فود في مرمى الاتهامات: فضيحة جديدة تضرب عالم البلوغرز في لبنان

suzanne loulou

مايو 21, 2024

في ظل الفضائح المتكررة التي تحيط بـ”البلوغرز” والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان، ظهرت قضية جديدة تهز الأوساط الإعلامية. فبعد الكشف عن عصابة التيك توك التي استدرجت أطفالًا للاغتصاب قبل أسبوعين، وجد “دكتور فود”، أحد أبرز الشخصيات المؤثرة على الساحة اللبنانية، نفسه في مواجهة اتهامات خطيرة.

اتهم قاضي تحقيق في لبنان جورج ديب، المعروف بـ”دكتور فود”، بجرم “التصنيع والاتجار وتهريب المخدرات“، وذلك بعد تحقيقات أولية. وأفاد مصدر قضائي لوسائل الإعلام أن القضاء سيستمع إلى إفادة “دكتور فود” في قصر العدل، حيث سيُطلب منه الدفاع عن نفسه في مواجهة التهم المنسوبة إليه.

دكتور فود في مرمى الاتهامات: فضيحة جديدة تضرب عالم البلوغرز في لبنان

دكتور فود مُتهم بتهريب المخدرات

القضية لا تتوقف عند هذا الحد، فهذه الاتهامات تأتي بعد أشهر قليلة من اتهامات مشابهة طالت “دكتور فود”. بداية العام الجاري، نقلت وسائل إعلام محلية أن السلطات ضبطت مخدرات في بعض منتجاته الموجهة إلى تركيا عبر مطار رفيق الحريري الدولي. خضع جورج ديب حينها للاستجواب، مدعيًا أن هناك من قلد منتجاته واستغل اسمه التجاري في عملية التهريب، ومعترفًا في الوقت نفسه بتعاطيه المخدرات نافياً الاتجار بها.

دكتور فود في مرمى الاتهامات: فضيحة جديدة تضرب عالم البلوغرز في لبنان

لم يتم إصدار منع سفر بحقه، والتحقيقات أثبتت الفضيحة

وسط هذه الضجة، يتساءل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عما إذا كان “دُكتور فود” سيحضر جلسة الاستجواب، خاصةً أنه يتواجد حالياً خارج لبنان، أم سيرسل موكله القانوني بدلاً عنه. وأوضح المصدر القضائي أن القضاء اللبناني لم يصدر إشارة “منع سفر”، ولكن في حال تغيّب المتهم عن الجلسة، سيتخذ القضاء الإجراءات القانونية اللازمة.

دكتور فود في مرمى الاتهامات: فضيحة جديدة تضرب عالم البلوغرز في لبنان

التحقيقات أظهرت أن المواد الغذائية المضبوطة تعود بالفعل لمصانع “دُكتور فود”، ما أدى إلى الادعاء عليه وعلى شخص ضبطت البضاعة بحوزته أثناء شحنها في المطار. يُذكر أن “دكتور فود” معروف على منصة “تيك توك” كخبير في الطبخ ويمتلك مطعماً.

تأتي هذه الفضائح في وقت تشهد فيه لبنان غضباً واسعاً بسبب تورط مشاهير من منصة تيك توك في قضايا تتعلق باستدراج الأطفال، الاغتصاب، تبييض الأموال وترويج المخدرات.

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/دكتور-فود-في-مرمى-الاتهامات-فضيحة-جديد

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا

  • رسالة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الأيرلندي “من سيفرقنا؟”

    يونيو 9, 2024

    أعربت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن أسفها العميق لتفويتها عرض “Trooping the Colour” السنوي مع الحرس الأيرلندي، وذلك في رسالة عاطفية وجهتها إلى الفوج، وغابت الدوقة عن الحدث، الذي أقيم في 3 يونيو، بسبب تلقيها علاجاً لمرضها. رسالة كيت ميدلتون وفي رسالت

    رسالة مؤثرة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الإيرلندي

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة

  • خصم 3500 جنيه من مرتبها بسبب كرش المدير

    يونيو 5, 2024

    في واقعة أثارت تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعرضت موظفة للخصم من راتبها بسبب فيديو يظهر فيه كرش المديره. جاء في نص خطاب الشركة: “نود أن نبلغك بأنه تم اتخاذ قرار بخصم مبلغ 3500 جنيه من راتبك هذا الشهر، ويأتي هذا القرار نتيجة تصوي

    خصم من مرتبها بسبب كرش المدير

    1 دقائق

    40 مشاهدة

    مشاركة

  • محكمة الأسرة: موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    يونيو 5, 2024

    في حادثة غير مألوفة تذكرنا بمؤامرات الدراما، أقدم موظف مصري على تطليق زوجته بعد زواج دام 12 عامًا ليتزوج من شقيقتها. تفاصيل هذه القضية التي تدرسها محكمة الأسرة كشفتها المحامية نهى الجندي لموقع “العربية.نت”، مشيرة إلى أن الزوجة، البالغة من العمر 38 عا

    محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    1 دقائق

    73 مشاهدة

    مشاركة

  • الاعتراف بالدولة الفلسطينية… قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    مايو 22, 2024

    أعلنت حركة حماس ترحيبها بقرارات إسبانيا وإيرلندا والنرويج بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، معتبرة أن هذه الخطوة تعكس ثبات الشعب الفلسطيني ونضاله المستمر. في بيان صدر اليوم الأربعاء، وصفت حماس الاعترافات بأنها “خطوة مهمة” نحو تثبيت حقوق الفلسطينيين وإقام

    الاعتراف بالدولة الفلسطينية... قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة