ريكسهام إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي بدعم نجمي هوليوود بعد غياب 15 عاماً
ر رياضة

ريكسهام إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي بدعم نجمي هوليوود بعد غياب 15 عاماً

suzanne loulou

أبريل 26, 2023

أكمل ريكسهام قصته الخيالية بالعودة إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم بعد غياب دام 15 عاما بفضل دعم من مالكيه من نجوم هوليوود رايان رينولدز وروب ماكليني، حيث حقق ريكسهام الفوز على بوريهام وود بثلاثة أهداف مقابل هدفا واحد في الجولة الـ 45 من دوري الدرجة الخامسة وقبل جولة واحدة من نهاية البطولة والفوز 3-1 على بوريهام وود يوم السبت.

مباراة العودة…ريكسهام يتغلب على بوريهام وود:

كان بوريهام وود قد هدد بإفساد الحفل على ريكسهام بعد تقدمه بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة، لكن إليوت لي أدرك التعادل بعد 15 دقيقة ليعود الهدوء إلى ملعب ريسكورس في ويلز الذي امتلأ بمشجعي النادي الأقدم في المنطقة.

بعد الاستراحة تحولت أجواء الترقب إلى احتفالات بعدما قام المهاجم بول مولين بتسجيل هدفين، حيث جاء هدفه الثاني في الدقيقة 71. فتمكن ريكسهام بهذا الفوز بضمان تتويجه بلقب دوري الدرجة الخامسة بعدما رفع رصيده إلى 110 نقاط في جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن فريق نوتس كاونتي صاحب المركز الرابع.

 

ريكسهام إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي بدعم نجمي هوليوود بعد غياب 15 عاماً

 

ردود الفعل على فوز أقدم نادي ويلزي بعد غياب 15 عاماً:

شهدت المباراة اجتياح الآلاف لأرض ملعب ريسكورس عقب نهايتها، حيث قام المشجعين بإطلاق الألعاب النارية ذات اللون الأحمر احتفالا مع اللاعبين بالتأهل. فهي المرة الأولى منذ عام 2008 التي سيلعب فيها ريكسهام بدوري الدرجة الرابعة.

صاحب المركز الأول فقط يتأهل إلى دوري الدرجة الرابعة بشكل مباشر، بينما يكون على أصحاب المراكز من الثاني إلى السابع اللعب في دورة سداسية لتحديد باقي المتأهلين.

وفي مقابلة لشبكة (بي.تي سبورت) التلفزيونية التي قامت ببث المباراة مباشرة في بريطانيا، قال الممثل رايان رينولدز: “لست متأكدا إن كان بوسعي التعبير عما حدث الليلة. لازلت غير قادر على التعبير”. ويضيف: “الأمر الذي دار في ذهني بشكل متكرر هو قول الناس في البداية ‭’‬لماذا ريكسهام؟. أصبح الأمر بالضبط واضحاً لماذا اخترت ريكسهام، ما يحدث الآن هو السبب في اختياري”.

وكان بن فوستر حارس المرمى قد تمت إعادته من الاعتزال من قبل النادي ليكمل ما تبقى من الموسم مع الفريق والذي تألق خلاله وتصدى لضربة جزاء في الدقائق الأخيرة ضد نوتس كاوني منافسه المباشر على التأهل. كان فوستر قد لعب سابقاً في صفوف ريكسهام لفترة قصيرة عام 2005 بعد أن تمت إعارته للنادي من قبل ستوك سيتي، وقاده للتتويج بكأس رابطة أندية القسمين الثالث والرابع.

 

ريكسهام إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي بدعم نجمي هوليوود بعد غياب 15 عاماً

 

امتلك الممثل الأمريكي الشهير رايان رينولدز المعروف ببطولته لـ “ديدبول” بين أفلام أخرى عديدة وروب ماكليني أشتهر بشخصية ماك بالمسلسل الكوميدي “فيلاديلفيا دائما مشمسة” نادي ريكسهام، والذي يعتبر أقدم ناد ويلزي على الإطلاق، وثالث أقدم نادي كرة قدم في العالم، إذ تأسس عام 1864 ولكنه تراجع في عام 2008 مواجهاً العديد من المشاكل المالية قبل أن يشتريه كل من رينولدز وماكليني مقابل 2.5 مليون دولارًا في عام 2021 حيث بدأت الأحوال بالتبدل والتغير بشكل واضح.

أضاف الممثلان ورجلا الأعمال الأمريكيان، رايان وروب، عنصرًا جديدًا إلى سيرتهما الذاتية، وهو دوري الأبطال الذي جعل الكثيرين من مشجعي فريقهما لكرة القدم يحتفلون بصخب وسعادة عارمة بعد هذا الفوز التاريخي الذي جاء بعد سلسلة من الهزائم استمرت 15 عامًا متواليًا.

ريكسهام إلى دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي بدعم نجمي هوليوود بعد غياب 15 عاماً

 

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/ريكسهام-إلى-دوري-الدرجة-الرابعة-الإنج

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا