لا توجد أي تقارير تشير أن اشرف حكيمي سيحصل على نصف ثروة زوجته هبة عبوك
ر رياضة

لا توجد أي تقارير تشير أن اشرف حكيمي سيحصل على نصف ثروة زوجته هبة عبوك

Layal Shalish

أبريل 18, 2023

تداولت العديد من المواقع الإخبارية الأجنبية، إمكانية حصول اشرف حكيمي على نصف ثروة زوجته السابقة هبة . حيث يعد النجم المغربي  حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان ثالث أكثر اللاعبين الأفارقة دخلا، ومن بين أشهر الشخصيات في القارة السمراء. حيث تبلغ ثروة  حكيمي الصافية 24 مليون دولار “80% منها تتحكم بها والدته”، حسب صحيفة إسبانية.

 

 

 

ما هي قيمة ثروة هبة عبوك؟

تقدّر القيمة الصافية لثروة هبة عبوك بـ5 ملايين دولار، حصلت عليها من نجاحها كممثلة وعارضة أزياء إسبانية. حيث طلبت هبة الطلاق إثر اتهام حكيمي بمحاولة اغتصاب فتاة في منزله، لكنه نفى الأمر وتلقى دعما من ناديه ومنتخب بلاده.

قالت مجلة “first mag” الفرنسة ، إنّ زوجة اللاعب حكيمي تقدّمت بطلب للطلاق، وأرادت أكثر من نصف ممتلكات اللاعب المغربي وثروته. وأشارت المجلة إلى أنه كان من المفترض أن تحصلَ الزوجة السابقة على الجائزة الكبرى. لكن عندما ذهبت إلى المحكمة، أدركت عبوك أنّ حكيمي لا يملك شيئاً حيث أن ممتلكاته وأمواله مسجلة بأسم والدته. فحكيمي لا يترك أي فرصة سواء داخل الملاعب أو خارجها، ليعبّرَ عن حبه اللامحدود وتعلّقه الكبير بوالدته التي ضحّت من أجله.

 

 

 

 

هل يحصل اشرف حكيمي على جزء من ثروة زوجته هبة عبوك؟:

نظرًا لعدم امتلاك اشرف حكيمي أي ممتلكات باسمه، يتساءل مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عما إذا كان سيحصل على نصف أموال زوجته السابقة هبة. ولكن من غير المحتمل أن يطلب نجم باريس سان جيرمان أخذ الأموال من أم أطفاله. فحتى الآن، لا توجد أي تقارير تشير إلى أن المحكمة ستفرض عليها التخلي عن جزء من أموالها، ولا حتى دفع أتعاب المحامين للاعب كرة القدم. ولكن لا تزال الشكوك قائمة حول القصة.

 

 

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/لا-توجد-أي-تقارير-تشير-أن-اشرف-حكيمي-سيح

انسخ الرابط

LS Layal Shalish

اقرأ ايضا