محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها
ا اخبار

محكمة الأسرة: موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

suzanne loulou

يونيو 5, 2024

في حادثة غير مألوفة تذكرنا بمؤامرات الدراما، أقدم موظف مصري على تطليق زوجته بعد زواج دام 12 عامًا ليتزوج من شقيقتها. تفاصيل هذه القضية التي تدرسها محكمة الأسرة كشفتها المحامية نهى الجندي لموقع “العربية.نت”، مشيرة إلى أن الزوجة، البالغة من العمر 38 عامًا، أصيبت بمرض السكري فور تلقيها الخبر الصادم.

تفاصيل الواقعة

محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

اكتشفت الزوجة، علا. ف، أن زوجها كان على علاقة غير شرعية مع شقيقتها غير الشقيقة، رشا. ف، البالغة من العمر 28 عامًا، لمدة أربع سنوات دون علمها. وتبين أن رشا كانت تتردد على منزل علا في غيابها، وكانت تلتقي الزوج في شقتها أيضًا.

علا تعرضت للخيانة من أقرب الناس إليها، زوجها وشقيقتها، وبعد أن قضت 12 عامًا في زواج أثمر عن ثلاثة أطفال، قرر الزوج تطليقها ليتمكن من الزواج من شقيقتها. صدمة الخيانة الكبيرة تسببت في إصابة علا بمرض السكري فور علمها بالتفاصيل.

التكلفة الباهظة

محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

علا لم تكن تتوقع أن تكافئها شقيقتها بالخيانة، خاصة أنها كانت تدفع مبالغ طائلة لعلاجها ورعايتها. رغم ذلك، وجدت نفسها وحيدة ومصابة بمرض السكري بعد هذه الخيانة المزدوجة.

لأن الشريعة الإسلامية والقانون يمنعان الجمع بين الأختين في الزواج، كان على الزوج انتظار انتهاء عدة طليقته ليتزوج من شقيقتها، وهو ما فعله بالفعل.

محكمة الأسرة تنظر في الأمر

أوضحت المحامية نهى الجندي أن الزوج يمتنع عن دفع المستحقات المالية لطليقته وأطفالهما، مما دفع علا إلى رفع عدة دعاوي أمام محكمة الأسرة في الهرم. ولا تزال المحكمة تنظر في هذه القضايا ولم تصدر حكمها بعد.

محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/محكمة-الأسرة-موظف-يطلّق-زوجته-ليتزوج-ش

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا

  • رسالة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الأيرلندي “من سيفرقنا؟”

    يونيو 9, 2024

    أعربت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن أسفها العميق لتفويتها عرض “Trooping the Colour” السنوي مع الحرس الأيرلندي، وذلك في رسالة عاطفية وجهتها إلى الفوج، وغابت الدوقة عن الحدث، الذي أقيم في 3 يونيو، بسبب تلقيها علاجاً لمرضها. رسالة كيت ميدلتون وفي رسالت

    رسالة مؤثرة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الإيرلندي

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة

  • خصم 3500 جنيه من مرتبها بسبب كرش المدير

    يونيو 5, 2024

    في واقعة أثارت تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعرضت موظفة للخصم من راتبها بسبب فيديو يظهر فيه كرش المديره. جاء في نص خطاب الشركة: “نود أن نبلغك بأنه تم اتخاذ قرار بخصم مبلغ 3500 جنيه من راتبك هذا الشهر، ويأتي هذا القرار نتيجة تصوي

    خصم من مرتبها بسبب كرش المدير

    1 دقائق

    40 مشاهدة

    مشاركة

  • محكمة الأسرة: موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    يونيو 5, 2024

    في حادثة غير مألوفة تذكرنا بمؤامرات الدراما، أقدم موظف مصري على تطليق زوجته بعد زواج دام 12 عامًا ليتزوج من شقيقتها. تفاصيل هذه القضية التي تدرسها محكمة الأسرة كشفتها المحامية نهى الجندي لموقع “العربية.نت”، مشيرة إلى أن الزوجة، البالغة من العمر 38 عا

    محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    1 دقائق

    73 مشاهدة

    مشاركة

  • الاعتراف بالدولة الفلسطينية… قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    مايو 22, 2024

    أعلنت حركة حماس ترحيبها بقرارات إسبانيا وإيرلندا والنرويج بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، معتبرة أن هذه الخطوة تعكس ثبات الشعب الفلسطيني ونضاله المستمر. في بيان صدر اليوم الأربعاء، وصفت حماس الاعترافات بأنها “خطوة مهمة” نحو تثبيت حقوق الفلسطينيين وإقام

    الاعتراف بالدولة الفلسطينية... قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة