من أجل أموال الدارك ويب...مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه
ا اخبار

من أجل أموال الدارك ويب…مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه

suzanne loulou

مايو 21, 2024

شهدت مدينة بورسعيد المصرية يوم السبت المُنقضي، جريمة جديدة مشابهة لجريمة “صغير شبرا” التي هزت الرأي العام المصري. هذه المرة، أنقذت العناية الإلهية الطفل من مصير مظلم، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية في بورسعيد من القبض على سيدة تدعى “هـ. ث. د” كانت تخطط لتخدير طفلها وانتزاع أعضائه الداخلية لبيعها لمافيا الاتجار بالأعضاء البشرية عبر الدارك ويب.

تفاصيل الجريمة

قررت النيابة العامة اليوم السبت حبس المتهمة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. وقد كشف والد الطفل، الذي يعمل سائقا، أنه انفصل عن والدة الطفلين منذ أكثر من 3 سنوات وحاول العودة إليها دون جدوى، حيث سعت الأم للحصول على الطلاق الرسمي. وأكد الأب أن العناية الإلهية أنقذت أطفاله من أمهم التي طمعت في المال دون مراعاة لأمانة تربية الأطفال، مطالباً بأقصى عقوبة عليها.

من أجل أموال الدارك ويب...مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه

القضية والتحقيقات

أظهرت التحقيقات في القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور أن السيدة مطلقة ولديها طفلان، هما “محمد” (8 أعوام) وشقيقته “ماسا” (10 أعوام). وتبين أن الأم تواصلت مع شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي لبيع الأعضاء، وطلب منها تصوير طفلها عارياً وإرسال الفيديوهات والصور.

من أجل أموال الدارك ويب...مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه

اعتراف الأم والتواصل عبر الدارك ويب

كادت الأم أن تجعل من طفلها محمد ضحية لها بعد تواصلها مع أشخاص عبر الإنترنت المظلم “الدارك ويب”، من أجل تصويره مقابل أموال طائلة. قامت بإعطاء ابنها جرعة زائدة من المخدر، ولكن بعد أن لاحظت تدهور حالته الصحية، اتجهت به إلى المستشفى. هناك اكتشف الفريق الطبي أن الطفل تناول جرعة كبيرة من المخدر، ونفت الأم علاقتها بالأمر في البداية.

من أجل أموال الدارك ويب...مصرية خدرت طفلها لانتزاع أعضائه

انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى، وبعد القبض على الأم، اعترفت بجريمتها. بفحص هاتفها، تبين تواصلها مع شخص عبر “الدارك ويب” طلب منها تصوير مشاهد لنجلها مقابل مبلغ مالي كبير، منها مشاهد لتخدير الطفل وعرض أجزاء من جسده.

سياق الجريمة في مصر

تأتي هذه الواقعة بعد جريمة صادمة في منطقة شبرا بمحافظة القليوبية، حيث عُثر على طفل صغير مقطوعاً إلى نصفين مع نزع أعضائه الداخلية ووضعها في كيس بجوار الجثة، بهدف الاتجار بالأعضاء البشرية.

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/من-أجل-أموال-الدارك-ويب-مصرية-خدرت-طفل

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

اقرأ ايضا

  • رسالة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الأيرلندي “من سيفرقنا؟”

    يونيو 9, 2024

    أعربت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، عن أسفها العميق لتفويتها عرض “Trooping the Colour” السنوي مع الحرس الأيرلندي، وذلك في رسالة عاطفية وجهتها إلى الفوج، وغابت الدوقة عن الحدث، الذي أقيم في 3 يونيو، بسبب تلقيها علاجاً لمرضها. رسالة كيت ميدلتون وفي رسالت

    رسالة مؤثرة من كيت ميدلتون إلى فوج الحرس الإيرلندي

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة

  • خصم 3500 جنيه من مرتبها بسبب كرش المدير

    يونيو 5, 2024

    في واقعة أثارت تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، تعرضت موظفة للخصم من راتبها بسبب فيديو يظهر فيه كرش المديره. جاء في نص خطاب الشركة: “نود أن نبلغك بأنه تم اتخاذ قرار بخصم مبلغ 3500 جنيه من راتبك هذا الشهر، ويأتي هذا القرار نتيجة تصوي

    خصم من مرتبها بسبب كرش المدير

    1 دقائق

    40 مشاهدة

    مشاركة

  • محكمة الأسرة: موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    يونيو 5, 2024

    في حادثة غير مألوفة تذكرنا بمؤامرات الدراما، أقدم موظف مصري على تطليق زوجته بعد زواج دام 12 عامًا ليتزوج من شقيقتها. تفاصيل هذه القضية التي تدرسها محكمة الأسرة كشفتها المحامية نهى الجندي لموقع “العربية.نت”، مشيرة إلى أن الزوجة، البالغة من العمر 38 عا

    محكمة الأسرة موظف يطلّق زوجته ليتزوج شقيقتها

    1 دقائق

    73 مشاهدة

    مشاركة

  • الاعتراف بالدولة الفلسطينية… قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    مايو 22, 2024

    أعلنت حركة حماس ترحيبها بقرارات إسبانيا وإيرلندا والنرويج بالاعتراف بالدولة الفلسطينية، معتبرة أن هذه الخطوة تعكس ثبات الشعب الفلسطيني ونضاله المستمر. في بيان صدر اليوم الأربعاء، وصفت حماس الاعترافات بأنها “خطوة مهمة” نحو تثبيت حقوق الفلسطينيين وإقام

    الاعتراف بالدولة الفلسطينية... قرار كل من إسبانيا وإيرلندا والنرويج

    1 دقائق

    43 مشاهدة

    مشاركة