موسم الرياض يتصدر تصنيف
م منوعات

موسم الرياض يتصدر تصنيف “One Club Creative Ranking”

Sara Ibrahim

مايو 17, 2024

حقق موسم الرياض إنجازاً هاماً بحصوله على المركز الأول في تصنيف “One Club Creative Ranking” لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجال الدعاية والإعلان، وذلك عن عام 2024، ويأتي هذا الإنجاز ليعكس مدى الإبداع والابتكار الذي اتسمت به فعاليات موسم الرياض، ويعزز مكانة المملكة العربية السعودية كمركز رائد لصناعة الإبداع في المنطقة.

وتم تقييم موسم الرياض بناءً على مجموعة من المعايير، شملت جودة الأعمال الإبداعية، وفعاليتها في تحقيق أهدافها، وتأثيرها على الجمهور، وقد تفوق موسم الرياض على جميع منافسيه في هذه المعايير، ليحصد المركز الأول بجدارة.

موسم الرياض يتصدر تصنيف "One Club Creative Ranking"

أهمية “One Club Creative Ranking”

ويُعد “One Club Creative Ranking” من أهم التصنيفات في مجال الإبداع والإعلان على مستوى العالم، حيث يتم تقييم أفضل الأعمال الإبداعية من جميع أنحاء العالم سنوياً، ويُعد حصول موسم الرياض على المركز الأول في هذا التصنيف اعترافاً دولياً بمستوى الإبداع والابتكار الذي تتمتع به فعالياته، ويُعزى هذا الإنجاز إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها الهيئة العامة للترفيه، بالتعاون مع شركائها من الوكالات الإبداعية العالمية، لابتكار فعاليات مميزة تجذب الجماهير من جميع أنحاء العالم.

من أبرز العوامل التي ساهمت في حصول موسم الرياض على هذا المركز

  • جودة الأعمال الإبداعية: تميزت فعاليات موسم الريـاض بجودة عالية في الأعمال الإبداعية، سواء من حيث التصميم أو الإخراج أو المحتوى.
  • الابتكار: حرص موسم الريـاض على تقديم أفكار جديدة ومبتكرة لم يسبق لها مثيل في المنطقة، مما أثار إعجاب الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.
  • الفعالية: حققت فعاليات موسم الريـاض أهدافها بشكل كبير، حيث ساهمت في جذب ملايين الزوار من جميع أنحاء العالم، وتعزيز مكانة المملكة العربية السعودية كوجهة سياحية مميزة.
  • التأثير على الجمهور: تفاعل الجمهور بشكل كبير مع فعاليات موسم الريـاض، ونشرها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

موسم الرياض يتصدر تصنيف "One Club Creative Ranking"

دور موسم الرياض في تعزيز صناعة الإبداع

يُعدّ موسم الريـاض أحد أهم الفعاليات التي تساهم في تعزيز صناعة الإبداع في المملكة العربية السعودية، فقد ساهم موسم الريـاض في خلق بيئة مواتية للإبداع، وجذب المواهب الإبداعية من مختلف أنحاء المملكة، كما ساهم في نشر ثقافة الإبداع بين أفراد المجتمع، ورفع مستوى الوعي بأهمية الإبداع في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

شركة Big Time Creative Shop والتأثير الاقتصادي لموسم الرياض

لعبت شركة Big Time Creative Shop، الذراع الإبداعي لموسم الريـاض، دورًا هامًا في تحقيق هذا الإنجاز. فقد حصدت الشركة المركز الأول في السعودية والمركز الثاني على مستوى المنطقة في مسابقة ADC، بالإضافة إلى ذلك حصل موسم الريـاض على جائزة “أفضل حملة إعلانية متكاملة” في جوائز “Propaganda” العالمية، كما ساهم موسم الرياض في تحقيق نتائج اقتصادية إيجابية كبيرة، حيث ساهم في تنشيط حركة السياحة وخلق فرص عمل جديدة.

موسم الرياض يتصدر تصنيف "One Club Creative Ranking"

يُعدّ حصول موسم الريـاض على المركز الأول في تصنيف “One Club Creative Ranking” إنجازاً هاماً يُظهر مدى التزام المملكة العربية السعودية بتعزيز مكانتها كمركز رائد للإبداع في المنطقة، ويُعدّ هذا الإنجاز حافزاً لموسم الرياض لمواصلة تقديم تجارب إبداعية فريدة من نوعها للجمهور في السنوات القادمة

شارك هذه المقالة

https://alaanplus.com/public/موسم-الرياض-يتصدر-تصنيف-one-club-creative-ranking

انسخ الرابط

SI Sara Ibrahim

اقرأ ايضا