شقيقتان توأم تلتقيان عبر تيكبعد 22 عاماً من انفصالهما
م منوعات

شقيقتان توأم تلتقيان عبر تيك توك بعد 22 عاماً من انفصالهما

Suzanne Loulou يناير 28, 2024

جورجيا التقت شقيقتان توأم بعد 22 عاماً من انفصالهما بسبب الاتجار بالأطفال، وذلك بعد أن تعرفت إحداهما على الأخرى في مقطع فيديو عبر تطبيق تِيك توك.

سرقة شقيقتان توأم من والدتهما وبيعهما في سوق غير قانوني لتبني الأطفال

وولدت الشقيقتان، إيمي وآنو، في جورجيا عام 2002، ولكن تم سرقتهما من والدتهما وبيعهما في سوق غير قانوني لتبني الأطفال يُعتقد أنه مرتبط بالجريمة المنظمة.

وبعد سنوات، ظهرت إحدى التوأم، إيمي، في إحدى حلقات برنامج المواهب المعروف Georgia’s Got Talent، حيث شاهدتها أختها آنو البالغة من العمر 12 عاماً في ذلك الوقت.

 

شقيقتان توأم تلتقيان عبر تيكبعد 22 عاماً من انفصالهما

 

لقاء شقيقتين توأم بعد 22 عاماً من انفصالهما

وبعد 7 سنوات، أرسل أحد الأصدقاء مقطع فيديو على تِيك توك إلى آنو، لاحظت فيه أنها تشبه إيمي بشكل كبير، مما دفعها إلى الاعتقاد بأنها شقيقتها.

ومنذ ذلك الحين، تم لم شمل الشقيقتين بعد أن ساعدهما صديق مشترك عبر فيسبوك، واكتشفتا أنهما انفصلتا بعد بيعهما من قبل عصابة جورجية سرية للاتجار بالأطفال.

وكانت عائلتا الشقيقتين بالتبني قد أخبرتاهما أنهما لم يتمكنا من الإنجاب، وقد عرض عليهما أحد الأشخاص تبني طفل في مستشفى كيرتسخي للولادة في غرب جورجيا.

 

شقيقتان توأم تلتقيان عبر تيكبعد 22 عاماً من انفصالهما

 

استخدام وسائل التواصل الاجتماعي للعثور على الأسرة المفقودة

وللعثور على والدتهما، استخدم التوأم صفحة على فيسبوك مخصصة لجمع شمل الأطفال المفقودين الذين تم الاتجار بهم، حيث تمكنتا من العثور عليها والالتقاء بها في منطقة لايبزيغ.

وأوضحت الأم لهما أنها دخلت في غيبوبة بعد الولادة، وقيل لها فيما بعد إنهما ماتتا.

 

شقيقتان توأم تلتقيان عبر تيكبعد 22 عاماً من انفصالهما

 

تراجع ظاهرة الاتِجار بالأطفال في جورجيا وتحقيق حكومي في الفضيحة

وتراجعت ظاهرة الاتجار بتبني الأطفال في جُورجيا منذ عام 2005 عندما غيرت الحكومة قانون التّبني وعززت الحماية ضد هذه الممارسة.

وفي عام 2022، أطلقت الحكومة تحقيقاً في الفضيحة، لكنها قالت إنها تحدثت فقط إلى 40 شخصاً تأثروا بالظاهرة، لأن سجلات الأمومة “قديمة جداً وقد فقدت البيانات التاريخية”.

شارك هذه المقالة

تم النسخ

https://alaanplus.com/شقيقتان-توأم-تلتقيان-عبر-تيكبعد-22-عاماً

انسخ الرابط

SL Suzanne Loulou

كاتبة وصانعة محتوى ومترجمة، حاصلة على بكالوريوس في علوم الإدارة تخصص موارد بشرية، شغوفة بنقل الأفكار والمعرفة والأخبار حول العالم بأسلوب شيق وجذاب.

اقرأ ايضا